حديث البلد

هيئة الاعمال الخيرية العالمية تنفذ افطارا للأرامل والايتام في مركز زها الثقافي بالمفرق

التاج الإخباري – ضمن برنامجها الإنساني لخدمة الطفولة ومحاربة الفقر ومساعدة أسر الأيتام نفذت هيئة الاعمال الخيرية العالمية بالتعاون مع مركز زها الثقافي في محافظة المفرق مأدبة افطارا لسيدات” ارامل “واطفالهم الأيتام على مدار يومين متتالين .

واستهدف الإفطار حوالي 1000سيدة واطفال من المكفولين في برنامج كفالة الأيتام في مختلف جمعيات خيرية في المحافظة.

وبين المدير العام لهيئة الأعمال الخيرية العالمية في مكتب الأردن الدكتور رائد صبري أبو علفه أن مأدبة الإفطار في إطار برامج الهيئة التي تنفذها في مختلف دول العالم، لخدمة الطفولة ومحاربة الفقر ومساعدة اسر الأيتام في مختلف مناطق المملكة.

وأشار أبو علفه لأهمية التعاون ما بين الهيئةلتحقيق اهدافها الإنسانية والنبيلة، مؤكداً اعتزاز بتعاونه مع مركز زها الثقافي لخدمة اكبر قدر ممكن من الفئات المستهدفة.

واضاف اهمية هذه المبادرات بهدف التواصل الاجتماعي والعمل على خدمة المجتمع المحلي ورسم البهجة والسرور على وجوه الاطفال الايتام في هذه الايام الفضيلة والذين هم بأمس الحاجة للدعم والعناية من كافة ابناء المجتمع للتخفيف عنهم ومساندتهم .

وثمن رئيس وحدة مركز زها في المفرق زياد المشاقبة، دور المركز الريادي في التشبيك والتعاون مع المؤسسات التطوعية في المحافظة مؤكدا تطلع المركز لمزيد من التعاون والتشبيك مع المؤسسات التطوعية وخدمة المجتمعات المحلية.

وبين أن مراكز زها تعتبر بيئة حاضنة للمؤسسات المحلية الرائدة في خدمة الاطفال والسيدات، وتقدم مجموعة خدمات مجانية للأطفال واليافعين والشباب، لتعزيز قدراتهم وإبداعاتهم وتنمية مواهبهم من خلال تقديم بيئة تفاعلية لهم ونشاطات لامنهجية .

واشتمل الافطار على فعاليات ترفيهية للأطفال ومسابقات وفقرات تشمل الساحر والحكواتي وتوزيع الهدايا عليهم.

وقامت الهيئة في نهاية مأدبة الافطار بتوزيع كوبونات لشراء ملابس العيدوطرود غذائية للاطفال واسرهم.

وتعتبر هيئة الأعمال الخيرية هيئة رائدة في مجال العمل الخيري الإنساني حيث تقوم بأداء رسالتها والمساهمة بفعالية في تحسين ظروف المحتاجين وتحقيق التنمية الشاملة وتوفير بيئة صحية توفر سبل الحياة الكريمة لهم في العالم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى