أخبار الأردن

الزعمط يرعى تخريج أعضاء مبادرة عالم إيجابي في العقبة

التاج الإخباري – رعى عطوفة المهندس بسام الزعمط مدير عام شركة صناعات الأسمدة والكيماويات كيمابكو في العقبة تخريج دورة اعداد المدربين بشهادات معتمدة لأعضاء مبادرة عالم إيجابي التي اقيمت بدعم من الشركة ومنصة روبكس وبإشراف المدرب وسام مرعي وتهدف الدورة إلى تمكين الشباب وتوفير فرص عمل لهم بالاضافة إلى إفادة المجتمع المحلي.

وشارك في الدورة أعضاء المبادرة من مختلف الأعمار والتخصصات، إضافة إلى أعضاء من أبناء الاردنيات

وكان في استقبال الزعمط لدى وصوله منسق ونائب منسق المبادرة والمدرب وسام مرعي.

وجرى قبل التخريج عرض لمجموعة من منتسبي الدورة أمام الحضور لاظهار قدرتهم على تقديم الحقائب التدريبية وما حصلوا عليه من معرفة أثناء التدريب.

وقال منسق مبادرة عالم ايجابي خلدون الرباع ان المبادرة تفخر دائما بأن تُقدم للوطن، كوكبة جديدة من القيادات الشبابية التي تلقت في رحابها تأهيلاً علمياً وفكرياً متقدماً ينسجم مع متطلبات العصر وتطلعات القائد والوطن.

ولفت الرباع إلى أن المبادرة تسعى دائما للتقدم، في سياق مواكبة متطلبات العصر الحديث، وتطبيقا لرؤى جلالة الملك، ورسالة المبادرة في دعم الشباب وتمكينهم.

وأشار نائب منسق المبادرة نوبار دمرجيان أن المبادرة تسعى دائما لتوفير ما يحتاجه الشباب قدر الإمكان بعد دراسة لاحتياجات السوق لتمكينهم من توفير فرص عمل لهم ذاتيا وعدم انتظار الوظيفة مقدما شكره لجميع الجهات الداعمة لهم.

كما أضاف الزعمط سعدت بلقاء شابات وشباب يملأهم الطموح والأمل من مدينة العقبة.. ويسعون لمهارات متعددة لخدمة الوطن.. اهنئهم جميعا ..وشكري الجزيل لجميع الاخوة الذي ساهموا بنجاح هذا التدريب الذي من شأنه إفادة الشباب والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى