حديث البلد

للعام التاسع.. غرندل لتطوير الأعمال تطلق بطولتها الرمضانية لكرة القدم

التاج الإخباري – افتتحت  شركة غرندل لتطوير الأعمال، اليوم الثلاثاء، بطولة كرة القدم الرمضانية لموظفي الشركة تحت رعاية د. محمود فانوس.

وقال رئيس هيئة المديرين للشركة الدكتور باسم فانوس إنَّ شركة غرندل تنظم هذه البطولة للسنة التاسعة، حيث تضم موظفي الشركة لمختلف القطاعات العاملة على امتداد المملكة؛ بهدف خلق نوع من التعارف والزمالة بين الموظفين.

وأوضح فانوس في حديث له مع التاج الإخباري أنَّ البطولة ستمتد لعدة أيام، وسيكون هنالك جائزة للفريق المتوج بها، عدا عن الكأس والميداليات، مبيناً أنَّ المبارة الختامية سيحدد موعدها لاحقاً وستجمع كافة الموظفين في مكانٍ واحد على الإفطار قُبيل عقد النهائي.

وفي ذات السياق قال مدير عام الشركة الدكتور محمود فانوس إنَّ البطولة الممتدة منذ سنوات توقفت خلال جائحة كورونا امتثالاً لأوامر الدفاع آنذاك.

وأشار إلى أن البطولة أسهمت على مدار أعوام في زيادة انتاجية الموظفين وانهاء الرسميات فيما بينهم؛ بحكم زيادة التعارف والتآخي خلال المباريات، مبيناً أن عدد الفرق المشاركة في البطولة ثمانية.

وعبّر عدد عن الموظفين اللاعبين في حديث لهم مع التاج الإخباري عن سعادتهم بمثل هذه البطولات التي تجمعهم مع زملائهم من مختلف المحافظات، مؤكدين أن شركتهم تسعى على الدوام إلى توفير كافة احتياجاتهم.

 

https://fb.watch/jIhILpH377/?mibextid=qC1gEa

 

https://youtu.be/lsCF_eofKNo

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى