أسرار وكواليس مجلس النواب 2024اهم الاخبارتقارير التاج

البطاينة والبكار والمومني والحروب والرواشدة يكشفون لـ”التاج” مواعيد إعلان قوائمهم الانتخابية

امناء عام الاحزاب يكشفون لـ"التاج" موعد اعلان القوائم الانتخابية

التاج الإخباري – خاص

مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية المقبلة، يترقب الشارع الاردني موعد الاعلان عن القوائم الحزبية المرشحة للمشاركة في الانتخابات البرلمانية المُقبلة للمجلس الـ20.

وكشف كل من امين عام، حزب ارادة نضال البطاينة وحزب تقدم خالد البكار وحزب نماء محمد الرواشدة وحزب ميثاق محمد المومني إضافة الى حزب العمال رولا الحروب عن مواعيد إعلان القوائم الانتخابية المشاركة في الانتخابات المُقبلة .

وقال امين عام حزب إرادة نضال البطاينة في حديث له مع “التاج الاخباري”، إن الحزب سيقوم بنشر قوائمه الانتخابية لكل من القائمتين الحزبية والمحلية مطلع الاسبوع المُقبل .

من جانبه، اكد امين عام حزب تقدم د. خالد البكار، ان الإعلان عن الشكل النهائي القائمتين الحزبية والمحلية للحزب سيجري خلال الاسبوع القادم.

اما عن حزب ميثاق، اوضح الامين العام د. محمد المومني في اتصال هاتفي مع “التاج”، ان الاعلان عن الاسماء التي تتضمنها كل من القائمتين الحزبية والمحلية سيكون في مطلع الاسبوع بعد المقبل .

وبدورها، بينت امين عام حزب العمال د. رولا الحروب ان الاعلان عن الشكل النهائي للقائمتين الحزبية والمحلية سيتم في منتصف الشهر المقبل.

وأوضح امين عام حزب نماء د. محمد الرواشدة في حديثه لـ”التاج” ان اعلان الحزب عن الاسماء التي ستخوض غمار الانتخابات المُقبلة سيكون قريباً جداً

ومن الجدير بالذكر ان الهيئة المستقلة للإنتخابات حددت موعد اجراء الانتخابات البرلمانية في 10 أيلول للعام 2024، وذلك بعد صدور الإرادة الملكية السامية بإجراء إنتخابات برلمانية جديدة لمجلس النواب الـ20 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى