ثقافة وفن

رزان مغربي: جمالي جينات وأخاف من عمليات التجميل

التاج الإخباري – كشفت الفنانة رزان مغربي تفاصيل علاقتها بابنها رام، وحقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وسبب ابتعادها عن المجال الإعلامي في الموسم الرمضاني الماضي.

وقالت رزان مغربي: حصلت على الجنسية المصرية مؤخرًا، وأشعر أن الفن لا يتجزأ، فالموهبة موجودة بداخلي، وتطغى في أي فرصة تُعرض عليّ سواء في المجال الإعلامي أو الغناء أو التمثيل، وأحضر في الفترة الحالية لأغنية مصرية تحتوي في بدايتها على موال شعبي لتهنئة الشعب.

أما عن سبب ابتعادها عن الإعلام في الموسم الرمضاني الماضي، فقالت: عملي كمذيعة هو الأساس وبمثابة العتبة الخضراء وعتبة الرزق الخاص بي، ولم يحالفني الحظ في الموسم الرمضاني الماضي للتواصل مع الجمهور العربي والمصري، ولكن أعدك بأن أكون موجودة في الموسم المقبل.

وعن علاقتها بابنها رام، أوضحت رزان: رام هو مشروعي وحياتي وشركتي، وأترك العالم كله من أجله، أنصحه دائمًا بأن يكون على طبيعته، ويحب الناس ويفعل الخير؛ لأنه سيُرد إليه يومًا ما، وأُربيه مثلما تربيت، كما إنني أتعلم منه الكثير، فهو يعتبر النسخة الحديثة عني.

كما عبّرت رزان مغربي عن رأيها في عمليات التجميل، قائلةً: جمالي جينات متوارثة من والدتي، ولا يوجد لدي مشكلة مع التجميل، ولكني لا أحبه وأخاف من العمليات، وأحرص على التمارين الرياضية.

واختتمت رزان حديثها، قائلةً: إذ كان الخيار متروكًا لي أُفضل الأعمال السينمائية، كما لا يوجد مشكلة مع الأعمال الدرامية، ولكن إذا كانت جيدة، ولا يوجد مانع لدي في تقديم جزء ثان وعاشر من برنامج “اغلب السقا”.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى