أخبار الأردنثقافة وفن

المؤثر رامي جابر يروي تفاصيل حادثة سقوط ابنته من الطابق الرابع

التاج الإخباري – هدى الزعاترة –نشر المؤثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي رامي جابر عبر حسابه الرسمي على موقع “السناب شات” عن تفاصيل حادثة سقوط ابنته من الطابق الرابع.

وقال جابر : ان الحادثة وقعت يوم الجمعة، حيث استيقظ صباحاً مشيراً الى انه قام بالسؤال عن ابنته عفاف كما يفعل دائماً الا انه تفاجأ بأنها ذاهبة الى منزل صديقتها برفقة المساعدة.

وفي التفاصيل فأن أهل صديقة الطفلة سكنوا المنزل بفترة ليست بالبعيدة عن يوم الحادث، ولم يكن البيت مجهز بشكل كامل بحسب رامي جابر.

وتابع ان الطفلة عفاف كانت تلعب في غرفة صديقتها على الطابق الرابع والغرفة عبارة عن “روف” حيث قامت بالتسلق على التدفئة المركزية، وحاولت الامساك ” بالمنخل” لكنه لم يكن ثابت، فسقطت.

وأضاف ان المساعدة قامت بالاتصال بهم في المنزل وهي في حالة انهيار، لتبلغهم بسقوط طفلتهم، وحال وصول جابر الى المكان وجد ابنته ملقى على “القرميد” في الطابق الأول مع وجود عدد كبير من الناس، مشيراً الى عدم قدرة المسعف انزال الطفلة بسبب بعد المسافة.

واختتم جابر حديثه بأنه قضاء وقدر الله، وشكر الله على ما حدث مع طفلته متمنيا لها الشفاء العاجل.

يذكر ان الطفلة مصابة بكسور في اليد ورضوض في الحوض وتهتك في الرئة، الا انه بالمجمل حالتها الصحية جيدة، وخرجت من المشفى الا انها ما زالت تخضع للعلاج.

وشذى هي انفلونسرز أردنية تحظى وزوجها رامي الجابر بشهرة واسعة ونسبة متابعة عالية، ولديهما طفلة تدعى عفاف وطفل يدعى فهد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى