حديث البلد

افتتاح شركة العقول المبدعة للإنتاج المرئي والمسموع

التاج الاخباري -برعاية النائب محمد جميل الظهراوي  ،  وبحضور عددا من ضيوف الشرف والشخصيات الفنية والاعلامية  افتتح في عمان مقر شركة العقول المبدعة للإنتاج المرئي والمسموع .

وتم الإعلان عن انطلاقة أعمال الشركة في عمان عاصمة الحلم العربي ، وكانت البداية بكلمة ترحيبة من مدير عام الشركة السيد فياض عكاوي ، والذي رحب بالضيوف وقال لقد جاءت فكرة الشركة خدمة للشباب الأردني الموهوب ، وهم الذين يعملون لرفع واعلاء راية الوطن في كل ارجاء المعمورة ، والشركة تعمل لتحقيق نجاح للعاملين في مجال الفن والتمثيل والإخراج وصناعة المحتوى الاردني سعيا للوصول للعالمية .

واضاف عكاوي بأن الشركة تعمل لتطوير المجتمع وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة ، حيث ستقوم بتبني المواهب المبدعة وتعمل على تطويرها في كافة المجالات بالتعاون مع الشركاء والمهتمين بهذا الجانب .
وأكد عكاوي بأن الشركة ستعمل في عدة محاور ومنها تنظيم وادارة الحفلات والمعارض إلى جانب إدارة أعمال وعقود الفنانين، وتبني وتسويق المواهب ، والإنتاج المرئي والمسموع .

من جانبه قال راعي الافتتاح   النائب محمد جميل الظهراوي   ، تعد انطلاقة هذه الشركة انطلاقة واعدة لصناعة المحتوى الاردني المؤثر والذي يليق بعاداتنا وتقاليدنا الاردنية والعربية ، وعمل الشركة المتميز سيكون تحفيز الابداع وتبني الموهوبين والمبدعين، إلى جانب الارتقاء بصناعة الأفلام والإنتاج الفني بوسائل متطورة وباحدث التقنيات بهدف الوصول إلى العالمية .حيث كانت الدراما الاردنية وصوت الفن الاردني ذات تأثير قوي  في الساحة العربية .
كما تحدث الروائي رمضان الرواشدة في الاحتفال مؤكدا على أهمية وجود شركات إنتاج أردنية تعيد الصورة  المتميزة  للمحتوى الاردني العربي .
وتحدثت الفنانة والكاتبة نورشان عمر الشريك الاستراتيجي للشركة فب دبي  ، عن سعادتها بافتتاح الشركة في الأردن  وأنها ستكون انطلاقة واعدة وكبيرة، ستعود بالفائدة الكبرى على القطاع الفني الاردني والعربي  
كما تحدث مدير العلاقات العامة ومسؤول عقود الفنانين محمد الخضراوي عن خطة عمل الشركة خلال الفترة القادمة وستكون باكورة أعمال الشركة  توقيع عقد لأعمال الفنان عبدالله السعايدة .
هذا وقد تم وعلى هامش الافتتاح  توقيع عقد عمل وتعاون مع الفنان العربي الفلسطيني عبدالله السعايدة ولمدة خمس سنوات ، والذي أكد بدوره بأن المملكة الاردنية الهاشمية بقيادته الحكيمة وفرحانه النشامى  تعد صمام أمان  لعروبتنا ، وأنه  سيقدم اغنية خاصة للأردن وطن الفرسان و الذي يعشق الكلمة الحرة ويمثل عنفوان عروبتنا  في القريب العاجل كأول عمل مع الشركة .
 كما تم تكريم سعادة النائب محمد جميل الطهراوي راعي الحفل   وحضر الحفل الذي اداره المستشار الاعلامي جميل القاضي ،  عدد كبير من نجوم الفن الاردني والعربي وعددا من المخرجين والاعلاميبن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى