سياحة و سفر

القرية العالمية تفتح أبوابها

التاج الإخباري – أعلنت القرية العالمية بالإمارات، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، أن موسمها الخامس والعشرين سينطلق في 25 أكتوبر المقبل.

تعود القرية لاستقبال ضيوفها وزوارها لتمنحهم فرصة عيش أجمل اللحظات والاستمتاع بتجارب ترفيهية فريدة من نوعها برفقة العائلة والأصدقاء، وستقدم القرية العالمية على مدار 25 أسبوعاً، في إطار احتفالها بيوبيلها الفضي،باقة متنوعة من البرامج والعروض الثقافية والترفيهية التي تتناسب مع أذواق جميع ضيوفها من مختلف الأعمار والثقافات.

تَعِد القرية العالمية ضيوفها بموسم حافل بالمفآجات ومتميز عن باقي المواسم ضمن بيئة عائلية مليئة بالمتعة والإثارة، حيث سيكون الضيوف على موعد مع تجارب تسوق استثنائية.

فرصة استكشاف حضارات وثقافات شعوب العالم. ليس هذا فحسب، حيث سيستمتع الضيوف بتذوق أطيب وأشهى الأطباق الشعبية وتجربة أصناف جديدة من المأكولات من مختلف أنحاء العالم.

في معرض حديثه عن إعلان موعد انطلاق الموسم الخامس والعشرين، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “تفخر القرية العالمية بالإرث الثقافي والحضاري والترفيهي المميز الذي أرسته على مدار السنوات الماضية، حيث باتت أيقونة حضارية ورمزاً لالتقاء ثقافات وشعوب العالم.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى