رياضة

أنشيلوتي سعيد بأداء لاعبي ريال مدريد أمام قادش

التاج الإخباري – أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، “سعادته” بالفريق الذي قدم “مباراة كبيرة” بحسب وصفه، رغم تعادل فريقه سلبيا أمام ضيفه فريق قادش الإسباني، أمس الأحد  19 كانون الأول/ ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (سانتياغو برنابيو): “في الشوط الأول، لم ننجح بشكل كبير في اختراق الخط الخلفي. ولكن الأمور اختلفت تمام في الشوط الثاني، ونجحنا في ذلك. سعيد بالفريق لأننا قدمنا مباراة كبيرة”.

كارلو أنشيلوتي: لا يمكنني مطالبة فريقي بالمزيد

وقال أنشيلوتي: “أشعر بالرضا عن الأداء. لقد حدث ووجدنا معاناة كبيرة أمام فريق يتراجع كثيرا للخلف. فقدنا نقطتين، ولكننا في مباريات أخرى لم نكن نستحق الفوز”.

وتابع: “حاولنا كثيرا. ماذا بإمكاننا أن نفعل؟ ربما قليلا من الجودة في الأمتار الأخيرة. سيطرنا جيدا على الهجمات المرتدة، ولا يمكنني مطالبة فريقي بالمزيد. حاولنا بشتى الطرق، ولم نفز. الفريق كان جيدا، رغم عدم وجود المساحات. نواجه صعوبات في هذا النوع من المباريات، ولكني راض عن التزام اللاعبين، وعلينا أن نكون هادئين، والتفكير في مباراة أثلتيك بلباو (يوم الأربعاء) التي ستكون صعبة”.

ترتيب الفرق الخمسة الأولى في الدوري الإسباني

  1. ريال مدريد 43 نقطة
  2. إشبيلية 37 نقطة
  3. ريال بيتيس 33 نقطة
  4. رايو فاليكانو 30 نقطة
  5. أتلتيكو مدريد 29 نقطة

المصدر: winwin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى