رياضة

عقب انتهاء المباراة.. تصريحات وانتقادات قاسية بين غوارديولا وسيميوني

التاج الإخباري – تصاعدت وتيرة التصريحات بين مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني سيميوني من جهة، وبيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي من جهة أخرى، عقب فوز الأخير 1-0 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022.

غوارديولا ينتقد أسلوب لعب سيميوني

وانتقد غوارديولا عقب اللقاء في تصريحات صحفية قائلاً: "في عصر ما قبل التاريخ، لا أعتقد أن هناك فريقا لعب بـ5 مدافعين و5 لاعبي وسط أبدًا، اللعب أمام أتلتيكو مدريد صعب للغاية، لا توجد أي مساحات إطلاقًا".
 

وأضاف غوارديولا: "على كل حال، أنا سعيد بأداء اللاعبين.. لعبنا ضد خصم صعب للغاية، لقد لعبوا بأسلوب أشبة بـ5-5-0، ومع ذلك كان لدينا فرص للتسجيل، وتحلينا بالصبر الكافي.. لم أكن أتوقع أن نسجل 3 أو 4 أهداف ضدهم".
 

سيميوني يسخر من غوارديولا على طريقته الخاصة

 

من ناحيته علق دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد على تصريحات بيب غوارديولا بالقول: إن محبي كرة القدم العاشقين للأسلوب الهجومي مطالبون أيضاً بتثمين الدور الدفاعي الصلب للأندية الأخرى. وقال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "إذا كان البعض يشيد بالأسلوب الهجومي؛ فيجب عليه تثمين الأداء الدفاعي الصلب".

وتابع: "لسنا سعداء بالنتيجة؛ لكننا سنقاتل حتى النهاية، الكلمات لا تبدو مفيدة في الوقت الراهن، لكن هوية المتأهل ستتحدد الأسبوع المقبل، لم يكن اللاعبون سعداء بعد نهاية اللقاء لأنهم خسروا، لكنهم يعلمون أنهم لعبوا بشكل جيد للغاية، والحسم سيكون في مباراة الإياب".

المصدر: winwin 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى