أخبار الأردن

مدير صحة البلقاء يدعو لتزويد المستشفيات بالأكسجين

التاج الإخباري – دعا مدير مديرية الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور خالد عبدالفتاح إلى إدامة تزويد المستشفيات والمراكز الصحية بالاحتياجات كافة من المواد الطبية وغير الطبية وخاصة مواد الأكسجين والمحروقات.

وشدد عبد الفتاح خلال جولة تفقدية اليوم الأربعاء على عدد من المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز التطعيم ضد فيروس كورونا ومحطات التقصي الوبائي لفحص كورونا في محافظة البلقاء، على ضرورة التفقد الدوري وعلى مدار الساعة لكافة مرافق المستشفيات لعدم حدوث اي خلل.

وبين أن الظروف الصحية الوبائية التي تؤثر على بلدنا تستلزم منا جميعا في القطاع الصحي التكاتف والعمل كفريق واحد منسجم لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

واوضح أنه وبعد نشر مركز الأمن وإدارة الأزمات مساء امس لبؤر انتشار فيروس كورونا في محافظة البلقاء، اوعز لفرق التقصي الوبائي التركيز على هذه المناطق لتكثيف اخذ العينات من سكان هذه المناطق والمخالطين لتقليل انتشار فيروس كورونا فيها والحد من انتشاره إلى بقية مناطق المحافظة.

واستمع عبدالفتاح لإيجاز من مدراء المستشفيات والمراكز الصحية عن واقع العمل اليومي لديهم وابرز المعيقات للعمل على تذليلها لضمان تقديم خدمات فضلى للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى