أخبار الأردن

التربية تحتفي بالمعلمين بمناسبة يوم المعلم

التاج الإخباري – مندوبا عن وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس رعى أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة اليوم الحفل التكريمي السنوي بمناسبة يوم المعلم الذي أقيم في مدرسة كنجز اكاديمي.

وألقى الدكتور العجارمة كلمة في الاحتفال استهلها بنقل تهنئة الدكتور عويس للمعلمين العاملين والمتقاعدين في يومهم، معربا عن اعتزاز الجميع بالمعلم الأردني لدوره الكبير في بناء الأجيال المؤهلة والمدربة التي تنهض بعملية التطوير والتحديث في مسيرتنا الأردنية ومساهمته في النهضة التعليمية في الدول العربية الشقيقة. 

وبين أن الدكتور عويس أعلن اليوم تكريما للمعلمين عن زيادة منح الطلبة أبناء المعلمين ما يقارب 550 مقعدا إضافيا في الجامعات الأردنية.

واستذكر الدكتور العجارمة بهذه المناسبة الراحلين الأوائل من المعلمين الذين ما زالوا بيننا لإسهاماتهم في بناء ونهضة الدولة الأردنية.

وعرض خلال الحفل فيديو تحدث عن رسالة المعلم، ومشهد مسرحي بعنوان الباب العالي، وفقرة شعرية قدمها الشاعر النبطي حذيفة العمارين، وفقرة موسيقية قدمتها طالبات مدرسة الأميرة رحمة.

وفي نهاية الحفل، سلم الدكتور العجارمة الدروع للمعلمين والمعلمات المكرمين من مختلف مديريات التربية في المملكة، والجهات الداعمة للاحتفالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى