ثقافة وفن

بعد تعرضه لضربة شمس .. مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور على صحته

التاج الإخباري – طمأنت بوجا دادلاني مديرة أعمال النجم الهندي شاروخان ، جمهوره بعد الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها أثناء حضوره إحدى مباريات الدوري الهندي، حيث نُقِل فورا إلى المستشفى.

وأكدت بوجا في تعليق لها عبر خاصية الـ “استوري” على “إنستغرام”، أن شاروخان يتعافى بشكل جيد، وحالته الصحية مستقرة الآن، ومن المتوقع أن يعاود تشجيع فريقه وحضور مبارياتهم في الأسبوع المقبل.

وأضافت: أتوجه بالشكر لجميع معجبي شاروخان ومحبيه وجمهوره على محبتهم واهتمامهم الدائم، فهو بصحة جيدة، ويشكركم على دعمكم الكبير.

ونُقل النجم الهندي إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية، الثلاثاء الماضي، وخضع لعدة فحوصات وتحاليل، حيث نجح الأطباء في إسعافه من الوعكة المفاجئة، وأشاروا إلى أن حالته الصحية العامة مستقرة.

وكشفت الفحوصات الأولية عن إصابة شاروخان بضربة شمس وجفاف، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة في الهند، والتي تخطت حاجز الـ45 درجة.

يُشار إلى أنّ شاروخان، البالغ من العمر 58 عامًا، كان قد شارك، مؤخرًا، في فيلم “Dunki” الكوميدي الدرامي، الذي عُرض في شهر ديسمبر الماضي.

كما ينتظر جمهوره أعماله المقبلة، والتي تتضمن فيلم “King” المُقرّر عرضه قريبًا، إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى