ثقافة وفن

النجمات يحضرن عزاء طوني صوايا.. ونانسي عجرم تنهار باكية.. فيديو

التاج الإخباري – ودعت العديد من نجمات الفن مصفف الشعر اللبناني طوني صوايا خلال مشاركتهن في جنازته التي أقيمت الخميس، فيما لم تتمالك نانسي عجرم دموعها، وانهارت باكية خلال حديثها مع أحد أفراد عائلته.

وشارك في جنازة وعزاء صوايا الذي غيبه الموت الأربعاء، نجوى كرم، مايا دياب وغيرهما، في كنيسة المخلص للروم الكاثوليك بساحة ضهور الشوير، كما عُلقت صورة كبيرة للراحل على جدران الكنيسة، كُتب عليها “إلى اللقاء”.

وكان صوايا فارق الحياة عن عمر 65 عامًا بعد صراع مع المرض، تاركًا وراءه حزنًا عميقًا لدى عائلته وأصدقائه ومحبيه، ونعاه العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة والأناقة، مؤكدين على إرثه الكبير في مجال تصفيف الشعر.

وكانت نانسي عجرم، قد نعته أيضًا عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” قائلة: متل النسمة كان حضورك بيناتنا ومتل النسمة تركت هالدني وفلّيت. الله يرحمك يا طوني. كتير زعلانة.

كما كشفت مايا دياب عن آخر لقاء جمعها مع صوايا، حيث نشرت صورة معه عبر “الستوري” في “إنستغرام”، وعلقت: ما كنت عارفة أنه هيدي آخر صورة لنا، كنت مبسوط من قلبك وأنا كنت خايفة عليك قلتلك كتير.

وأضافت: قُلتلك أنت ضعفان يا طوني انتبه على حالك وأنت ما انتبهت وفليت يا أطيب قلب وأکرم نفس یا أدفى إنسان یا صادق یا محب يا قلبي أنت، أنت شقفة من عيلتي ومن رحلتي ما تتعوض يا طوني، الله معك يا قلبي.

وترك مصفف الشعر اللبناني الشهير وراءه فراغًا كبيرًا في عالم الموضة والأناقة؛ إذ بدأ مسيرته المهنية في سن مبكرة، وسرعان ما برزت موهبته، واكتسب شهرة واسعة بفضل قدرته على ابتكار تسريحات شعر عصرية وجذابة. وفي عام 1980، افتتح صالونه الخاص في بيروت.

ولم يقتصر إبداع صوايا على نوع معين من الشعر، بل أتقن التعامل مع جميع أنواعه، من الطويل إلى القصير، ومن المجعد إلى الناعم. كما برع في ابتكار تسريحات شعر تتوافق مع كل المناسبات، من حفلات الزفاف إلى الحفلات الرسمية، ما جعله وجهة مفضلة للعديد من نجمات الفن والشهيرات العربيات، مثل: نانسي عجرم، وإليسا، وهيفاء وهبي، وغيرهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى