أخبار الأردن

طقس حار نسبيا حتى الأربعاء وانخفاض الحرارة الخميس

طقس حار نسبيا حتى الأربعاء

التاج الإخباري – تبقى الأجواء الاثنين، حارة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية وحارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.

وبحسب إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمّان بين 37 – 22 درجة مئوية، وفي غرب عمان 35 – 20، وفي المرتفعات الشمالية 30 – 18 وفي مرتفعات الشراة 32 – 17، وفي مناطق البادية 42 – 26، وفي مناطق السهول 37 – 22، وفي الأغوار الشمالية 40 – 28، وفي الأغوار الجنوبية 41 – 31، وفي البحر الميت 40 – 29، وفي خليج العقبة 40 – 30 درجة مئوية.

ويطرأ ارتفاع قليل في درجات الحرارة الثلاثاء، لتصبح الأجواء حارة في مختلف المناطق حتى الأربعاء، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الخميس انخفاض طفيف في درجات الحرارة، لتصبح الأجواء حارة نسبياً فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى