أخبار الأردن

النائب ريما العموش ضمن وفد برلماني أردني إلى السعودية

التاج الإخباري – شاركت النائب ريما العموش في وفد برلماني أردني إلى السعودية حيث عقد لقاء اليوم الثلاثاء مع معالي رئيس مجلس الشورى السعودي.

وفي جانب أخر عقدت مباحثات برلمانية مع معالي رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأردنية النائب صالح بن منيع الخليوي وأعضاء اللجنة في مبنى مجلس الشورى.

وشاركت العموش أيضا في جولات ولقاءات متعددة مع عدد من المسؤولين السعوديين ضمت يوم أمس الاثنين “وزارة الإستثمار، وزارة العمل، غرفة تجارة الرياض، هيئة التجارة الخارجية”، وذلك لتعزيز العلاقات الاردنية السعودية في المجالات كافة وخصوصا المجال الاقتصادي والسياسي، بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

واكدت العموش على أهمية تعزيز العمل البرلماني المشترك الذي من شأنه تقوية أواصر المحبة وزيادة التنسيق بين مجلس النواب الأردني ومجلس الشورى السعودي لما في ذلك من مصلحة مشتركة.

وضم الوفد البرلماني الأردني الذي ترأسه النائب محمد الفايز رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية مع دول الخليج العربي واليمن ، كلاً من النواب: ريما العموش فراس العجارمة وعبدالله أبو زيد وسلامة البلوي وميادة شريم وذياب المساعيد وسالم الضمور.

وأكدت العموش على أهمية دور المرأة في مجلس الشورى ومجلس النواب حيث يبلغ عدد السيدات المعينات في مجلس الشورى ٣٠ سيدة مما يدل الشوط الذي قطعته المملكة السعودية في تمكين المرأة

وشددت على أهمية اختيار لجنة مصغرة من المجلسين الأردني والسعودي لتفعيل التواصل ما بين الجانبين وادامة الزيارات المتبادلة لمى فيه من فائدة في متابعة الشؤون المشتركة بين البلدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى