حديث البلد

بلدية الجيزة توقع اتفاقية مشروع الزراعة المائية مع شبكة الشباب للتطوير والابداع.

التاج الاخباري -وقعت بلديةالجيزة اليوم  30/8/2022 في مبنى البلدية اتفاقية الزراعة المائية وتبادل الخبرات والتدريب  مع شبكة الشباب للتطوير والابداع ، انطلاقًا من دور البلدية في تعزيز العمل المشترك وتسهيل الإجراءات وتبادل والتدريب  مع قطاع مؤسسات المجتمع المدني  ؛ وتوفير فرص عمل للشباب وتطوير قدراتهم في مشاريع الزراعة . 

وقّع الاتفاقية عن البلدية _ رئيس بلديةالجيزة _قدر حابس الفايز _، وعن شبكة الشباب للتطوير والابداع السيد عماد سعادة ، وتهدف الاتفاقية إلى فتح فرص عمل ريادية للشباب بين الطرفين ولتبادل الخبرات في قطاع الزراعة.

من جهته قال "الفايز"  أن البلدية قامت بخطوات ملموسة في  مجال الزراعة من خلال تبني اتفاقيات الزراعة المائية . والتي تأتي تنفيذاً للرؤى والتطلعات الملكية السامية؛ لتعزيز الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام و المدني، في سبيل تسهيل الإجراءات ودفع عجلة الاقتصاد الوطني، مؤكدًا حرص بلدية الجيزة  على الاستمرار في نهجها المتمثل بتعزيز عمليات التطوير والتحديث لآليات العمل البلدي  وفق أفضل الممارسات العالمية، والتزام البلدية الدائم بتقديم أفضل الخدمات وتسهيل الإجراءات وتذليل كافة العقبات.

ويُشار إلى أن بلدية الجيزة في إطار اهتمامها الكبير وتعاونها المستمر مع القطاع الخاص وتوجهاتها الاستراتيجية نحو الشراكة الكاملة مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني  ليصب في مصلحة خدمة المجتمع في جميع القطاعات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى