أخبار الأردناهم الاخبار

بعد ان نقلت قصته التاج.. الأمن يقبض على شاب طعن سائق تكسي في رقبته

التاج الإخباري – عدي صافي-القت الأجهزة الأمنية صباح اليوم الأربعاء على أحد المعتدين على سائق التكسي في منطقة جبل “التاج” قبل ٣ أيام.

وقال المواطن الذي تم الإعتداء عليه زكريا الرفاعي في حديث له مع التاج الإخباري ان الاجهزة الأمنية القت القبض على الشاب الذي قام بطعنه في “مشرط” قبل ايام.

واشار الى ان المعتدي الآخر ما زال فاراً حتى الآن.

وفي تفاصيل القصة التي انفردت بنقلها التاج ما يلي:

“ما زال أصحاب السوابق “الزعران” يعتدون على المواطنين العزّل كلما سمحت لهم الفرصة بذلك، غير آبهين بالعقوبة والحساب.

وقال سائق التكسي زكريا جهاد الرفاعي أخر ضحايا “البلطجية” وغالباً لن يكون الأخير، أنه واثناء قيامه بعمله صباح يوم امس صعدَ معه شابين في منطقة جبل التاج بالعاصمة عمان في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

وبين الرفاعي في حديثه مع “التاج الإخباري” ان الشابين اللذين صعدا معه لم يوضحان وجهتهما انما اخبراه انهما سيقومات بتوجيهه نحو الطريق.

وتابع، “وصلتهم الى منطقة اسمها خط ٢١ قفي منطقة جبل التاج، ولما وقفت على اليمين الشب الي جنبي حكالي
(بدك اشي؟)، فعرفت انه يقصد الشر وقلتله مسامحك، لكنه رجع وكرر سؤاله وكان يطلع على مفتاح السيارة”.

واضاف، “هون انا عرفت انه بده الشر فحاولت امساك المفتاح الا انه هجم عليّ والشب الي قاعد ورا مسك المشرط وضربني برقبتي على مكان “المقتل” ضربة عرضية بطول ١٥ سم”.

واوضح الرفاعي انه قام بالسير في مركبته وهو ينزف إلا ان مركبة من نوع افانتي لون فضي قامت بملاحقته واغلقت الطريق عليه، ليتبين له ان السائق هو نفس الشاب الذي اعتدى عليه.

واكد في حديثه مع “التاج” انه التف وعاد بمركبته نحو مجمع رغدان السياحي-وسط البلد وعندما وصل المكان ونزل من مركبته فقد الوعي ليجد نفسه بعد ذلك في مستشفى البشير الحكومي.

وذكر انه قدم شكوى لدى مركز امن التاج وعلى اثر ذلك رافقه رجال من البحث الجنائي الى مكان الإعتداء وعرضوا عليه صوراً لمشتبه بهم الا انه لم يتعرف على المعتدين.”

يذكر أن التاج قامت بتصوير مقابلة حصرية مع المعتدى عليه اوضح خلالها تفاصيل الإعتداء الذي تعرض له اثناء بحثه عن قوت ابنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى