أخبار الأردناهم الاخبار

الهيئة الاستشارية لمركز شباب العقبة ترعى حفل تكريم مبادرة عالم إيجابي التطوعية

التاج الإخباري – رعى رئيس وأعضاء الهيئه الاستشاريه لمركز شباب العقبة حفل تكريم لنشامى ونشميات مبادرة عالم إيجابي الشبابية التطوعية ومديرية زراعة العقبة وذلك تقديرا للجهود المبذولة لخدمة المجتمع والذي نظمته منصة روبكس بالتعاون مع مركز شباب العقبة.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس مركز الشباب عامر بنيان كلمة ترحيبية مثمنا جهود المتطوعيين لخدمة وطنهم ومدينتهم .

وخلال كلمه ألقاها رئيس الهيئة الاستشارية الدكتور حاتم وجه لهم التقدير لما يقومون به من إنجازات وأعمال من شأنها إفادة الشباب والمجتمع و اشاد أعضاء الهيئة بالجهود المميزه التي يبذلها الجميع بحرفية عالية خدمتا للوطن

كما اشاد أحمد متولي ممثل منصة روبكس بالانجازات التي قدمها الفريق التطوعي لخدمة المجتمع من خلال الأعمال التي يقومون بها و تمثيل الأردن وحصد مراكز متقدمة وعبر أيضا عن سعادته وفخره بهذه الانجازات الوطنية رغم التحديات إلا أنهم يصرون على رفع اسم الاردن عاليا .

وبين منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع أن هذا التكريم والحافز يعتبر دافعاً لهم لتقديم المزيد من الإنجازات في المستقبل على الصعيد المحلي والعالمي مقدما شكره للهيئة ولمركز الشباب ولمنصة روبكس ولجميع الداعمين للمبادرة على هذه اللفتة الجميله .

واعربت المتطوعه جيسيكا دمرجيان باسمها وباسم جميع أعضاء المبادرة عن شكرهم على هذه اللفته الكريمة مؤكدين على أنها ستكون حافزاً لهم ولزملائهم لتقديم المزيد من العطاء والانجازات لوطنهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه .

وفي نهاية الحفل كرم رئيس وأعضاء الهيئه النشامى والنشميات من أعضاء مبادرة عالم ايجابي وايضا كرم المهندس أسامة غريب من مديرية زراعة العقبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى