أخبار الأردن

اتفاق بين دينارك وجمعيات خيرية على الية سداد الديون الكترونياً

التاج الاخباري -قامت شركة دينارك للمحفظة الأكترونية لتقديم خدمات الدفع عن طريق الهاتف النقال تحت إشراف ورقابة البنك المركزي الأردني ممثلة برئيسها التنفيذي مهندس عماد ال عيون  بعقد اجتماعات مع الجمعيات الخيرية داخل مبنى إتحاد جمعيات عجلون ومبنى إتحاد جمعيات اربد. 

 وحضر الاجتماع من  شركة دينارك الدكتورة هديل طبيشات والدكتور يوسف الفلاحات والسيد عبدالله الخلايله مع كافة الجمعيات الخيرية والتعاونية في المملكة. 

وتمحورت مواضيع الاجتماع حول نظام القروض الدوارة المقدم من المنظمات وصندوق دعم الجمعيات المقدم من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ليتم دفع المستفيدين من الجمعية لسداد القروض عبر محفطة دينارك دون اللجوء إلى الجمعية وهو ما يكلف وقتاً وجهداً كبيراً على المستفيدين. 


 
 وانبثق عن الاجتماع الاتفاق مع الجمعيات الخيرية والتعاونية على تحويل الدفع الى نظام الكتروني يمكن المستفيد الحاصل على قرض من قبل الجمعية السداد من خلال محفطة دينارك. 


 
وتعمل شركة دينارك تعمل على متابعة نظام القروض والمساعدات من دون التعقيدات القانونية والاجراءات الطويلة وسندات القبض ومفوضي التوقيع الثلاث، مع التنويه ان تقرير شركة دينارك كافي للضريبة ووزارة التنمية والمدقق القانوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى