اهم الاخباررياضة

أمسية كروية تحمل في جعبتها الكثير بين بايرن ميونخ وبرشلونة

التاج الإخباري – عبدالله الشرباتي 
 

يترقب عشاق الساحرة المستديرة اليوم الثلاثاء مباراة من الطراز الرفيع بين بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ضمن مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا . 

وتعتبر مباراة الليلة هي الأبرز في أمسية دوري الأبطال لأنها تعتبر مباراة رد الإعتبار لبرشلونة خاصة بعد الهزائم المدوية التي تعرض لها النادي الكتالوني في آخر ثلاث مواجهات ، حيث تلقت شباك برشلونة 14 هدفاً في هذه المواجهات . 

ويتسلح برشلونة الليلة بقائمة مختلفة من اللاعبين على رأسهم روبيرت ليفاندوسكي الذي بدأ بأخذ أدواراً قيادية داخل الملعب وتحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز الذي نجح في إجياد التوليفة المناسبة للفريق وفي وقت قياسي . 

في المقابل يعاني النادي الألماني في الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة لا يحسد عليها ، كما أن المدرب الشاب ناغيلزمان لم يستطع حل المشكلة التهديفية الى الآن ، مما يضع عشاق البافاري في حالة قلق قبل مواجهة الليلة ، رغم إمتلاك قائمة الفريق أسماء كبيرة وبارزة في كرة القدم . 

المعروف عن ليالي الأبطال أنها مجنونة ولا تآمن بلغة الأرقام ، فما يحدث داخل المسطيل الأخضر أثناء ال90 دقيقة لا يمكن أن تتوقعة ، فقد يكون الفريق الأضعف هو صاحب الكلمة اذا خدمته الظروف العامة للمبارة ، ولا ننسى أن مباراة الليلة تقام على الأليانز أرينا الذي يعتبر مقبرة لزواره . 

وبالنظر للمواجهات التاريخية بين الفريقين في دوري الأبطال  ، بايرن ميونخ يحمل الأفضلية حيث فاز في 8 مواجهات مقابل مواجهتين  لبرشلونة فيما تعادل الفريقين في مباراة وحيدة ، ومباراة الليلة تعتبر المباراة رقم 12 بين الفريقين . 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ حيث استطاع برشلونة الإنتصار في مبارته الأولي ضد فيكتوريا بلزن بنتيجة ( 5-1 ) فالمقابل حقق البافاري فوزاً مهماً على إنتر ميلان بنتيجة ( 2-0 ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى