ثقافة وفن

حورية فرغلي: لا اقدر على الإنجاب بسبب عيب خلقي

التاج الاخباري– بينت الفنانة حورية فرغلي في لقاء خلال برنامج «كلمة أخيرة». أن حلم حياتها أداء شخصية «حتشبسوت».قائلة: «حلم حياتي أعمل دور حتشبسوت أو الأميرة ذات الهمة، وبعدها ممكن أقعد في البيت مشتغلش خالص»

وأفادت بأنها في الوقت الراهن تعكف على فيلم سيتم تصويره في أعقاب شهر رمضان المبارك، ومجموعة أخرى من الأعمال في طليعتها مسلسل وفيلم آخر، وأيضا مسلسل 15 حلقة لا زال في مرحلة الكتابة»

وكشفت الفنانة حورية فرغلي عن عدم قدرتها على الإنجاب بسبب عيب خلقي وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية. لافتة إلى أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة سرعة الزواج والإنجاب قبل الأربعين، وفي أعقاب ذلك يتم إزالة الرحم، لكنها الآن تبلغ 44 عاما ولم تستطع الإقدام على خطوة إزالة الرحم

وحاولت فرغلي اللجوء للتبني .حيث تبنت طفل لايسمع من ملجأ ركض عليها عندما رآها لكنه مات بعد فترة. كما تكفلت بطفل الشغالة التي كانت تعمل لديها بعد ولادة الأخيرة.لكنها هربت بين عشية وضحاها لأنها خافت من حب الطفل لها

وحول إمكانية لجوئها مجددا للتبني بعد تعديل التشريعات، قالت فرغلي: «بعتبر بنات إخواتي بناتي.. وإحنا أصحاب وكل حاجة كمان»، وذكرت أنها مؤمنة بالسحر والأعمال قائلة: «بصدق في السحر والأعمال.. وبعد ساحرة الجنوب اتلعنت ولقيت ناس عاملين لي سحر ولكن مش عاارفاهم مين»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى