ثقافة وفن

حسين الجسمي لعبد الله رويشد : أنت قوي.. وإن شاء الله ستكون بخير وصحة جيدة

التاج الإخباري – طمأن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، جمهور الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها الأخير منذ عدة أشهر، وأبعدته تمامًا عن الغناء والظهور الإعلامي.

ورد الجسمي على سؤال، على هامش حفله الذي أحياه في مسرح كوكاكولا أرينا، حول تواصله مع الرويشد، قائلًا: الرويشد تواصل معي منذ عدة أيام خلال تواجدي في الكويت، من أجل إحياء حفل غنائي هناك في الكويت أرينا.

وأرسل الجسمي رسالة للرويشد قال فيها: أنت قوي، وإن شاء الله ستكون بخير وصحة جيدة.

وكان الفنان حسين الجسمي، قد أرسل رسالة شكر ومحبة للرويشد خلال حفله في الكويت، وأهداه أغنية “يا ناسين الحبايب”، التي غناها على البيانو، وقال قبل أن يؤديها، إنه سيغني أغنية يهديها لشخص يحبه جدًا، قبل أن يضيف بالقول إنهما بالأحرى شخصان، وأنها رسالة محبة ووفاء منه لشخص كويتي عزيز على الجميع، وهو سفير الأغنية الكويتية الفنان عبدالله الرويشد.

وكان الرويشد قد أُدخل إلى مستشفى جابر في العاصمة الكويتية، بعد إصابته بأزمة صحية قيل في البداية إنها جلطة دماغية، ولكن ابنه خالد نفى ذلك.

في سياق آخر، كان الفنان حسين الجسمي، قد استقبل اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس في منزله مؤخراً، وقام بنشر صورهما عبر منصاته الرسمية على السوشال ميديا.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى