ثقافة وفن

عمرو يوسف يتحدث عن مرض زوجته كندة علوش للمرة الأولى.. فيديو

التاج الإخباري – روى الممثل المصري عمرو يوسف الصعوبات التي واجهها مع زوجته الفنانة كندة علوش منذ بدء إصابتها بمرض سرطان الثدي قبل عامين. 

وفي مقابلة مع برنامج “الراديو بيضحك” على إذاعة “9090”، أوضح عمرو يوسف أنه وكندة عانيا من فترة صعبة، مشيراً إلى أنها كانت تجربة من تجارب الحياة. 

وأضاف النجم المصري، المشارك أخيرا في السينما بفيلم “ولاد رزق 3” “رغم صعوبة تلك الفترة، إلا أنها مجرد تجربة نواصل فيها طريق العلاج، وستنتهي على خير بدعوات كل محبينا”.

وعبر يوسف عن امتنانه للحب والدعم الكبيرين اللذين تلقوهما بعد إعلان إصابة كندة علوش بالسرطان، قائلاً: مظاهرة الحب التي أعقبت الإعلان عن مرض كندة أشعرتنا بشيء جميل جداً.

وأضاف “يكفي أن هناك أناس بعثوا لنا برسائل حب عن طريق أصدقائنا، وهو ما يشعرنا بسعادة بالغة نشكر كل من ساهم فيها”.

وكشف عمرو يوسف أن فترة العلاج استغرقت سنتين، وأن كندة لا تزال أمامها فترة لإكمال برنامج العلاج.

وأشار إلى أن “الدائرة القريبة” فقط هي من كانت على علم بمرض كندة، مقدماً شكره لهم على الدعم النفسي الذي قدموه.

من جانبها، كانت الفنانة كندة علوش قد أعلنت مؤخراً في بودكاست مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي عن إصابتها بسرطان الثدي، وأوضحت أنها لا تزال تتلقى العلاج الكيماوي.

وأضافت أن الصدمة الكبرى لها كانت أيضًا بإصابة والدتها معها، وهما حاليًا تتلقيان العلاج معا إلى الآن.

وقالت كندة إنها دخلت في رحلة علاج مرض السرطان منذ عام وشهر تقريبا، ولم تفقد الأمل في الشفاء. مشيرة إلى أنها شعرت بآلام في أحد الثديين بعد 9 شهور من إرضاع طفلها “كريم” فاضطرت للتوقف.

وأضافت أنها بعد خضوعها لفحص دقيق، تبين إصابتها بأكثر من ورم خبيث، ولديها عقدة متشعبة من السرطان، لافتة إلى أنها انتهت من العلاج الإشعاعي وتستمر في جلسات العلاج الكيميائي.

كما أوضحت أن شعرها وقع من رأسها، ويستعيد حاليا رونقه، ولكنها استخدمت باروكة، وفي جلسات العلاج كان زوجها عمرو يوسف الوحيد الذي توافق أن يرافقها، وكانت خائفة أن تأتي اللحظة التي تشعر بعدم استطاعتها مساعدة أبنائها.

وحظيت كندة علوش بتعاطف واسع بين نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور، موجهين دعوات بالشفاء العاجل لها، كان بينهم حنان مطاوع التي علقت: جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بجوزك وأولادك ومعاهم،وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى