ثقافة وفن

بالفيديو.. كندة علوش تكشف إصابتها بسرطان الثدي.. وتروي التفاصيل

التاج الإخباري – كشفت الممثلة السورية المقيمة في مصر كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي للمرة الأولى أمام الجمهور، وروت الحالة التي مرّت بها بعد اكتشاف المرض، وموقف زوجها الفنان عمرو يوسف.

وقالت كندة في لقاء مع الإعلامية منى الشاذلي عبر “يوتيوب” إنها دخلت في رحلة علاج مرض السرطان منذ عام وشهر تقريبا، مشيرة إلى أنها شعرت بآلام بعد 9 شهور من إرضاع طفلها “كريم” فاضطرت للتوقف، وخضعت للفحص مرات عديدة.

وأضافت كندة أنها بعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق، وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بمرض السرطان.

وتابعت بأن الطبيب أخبرها بوجود أكثر من ورم خبيث، لكنها تمالكت نفسها ولم تنهار، لكن زوجها عمرو يوسف كان خائفاً أكثر منها، وما زالت تتلقى العلاج حتى يومنا هذا.

كما بينت كندة علوش أن مرض السرطان وراثي عند عائلتها، لافتة إلى أن جدها وخالها توفيا بهذا المرض، مضيفة أن زوجها شخص عملي، وعندما أخبرته بنتيجة التحاليل قال لها ماذا عليه أن يفعل، فقررا الذهاب إلى الطبيب الذي عالج والده عندما أصيب بمرض السرطان. 

وعن سبب عدم الإعلان عن مرضها للجمهور علقت كندة: أردت خوض الرحلة وحيدة؛ ولذلك لم أخرج وأتكلم حتى لا يتعامل الجمهور معي على أنني مريضة.

كما أوضحت أن شعرها وقع من كل رأسها، ويستعيد حاليا رونقه، ولكنها استخدمت باروكة، وفي جلسات العلاج كان زوجها عمرو يوسف الوحيد الذي توافق أن يرافقها، وكانت خائفة أن تأتي اللحظة التي تشعر بها عدم استطاعتها  مساعدة أبنائها، معلقة: وحياة غلاوة ولادي وعيلتي عمري ما قلت ليه يا رب.

وكانت كندة علوش أثارت تساؤلات الجمهور بسبب عدم حضورها العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3” الذي يشارك فيه زوجها، فانتشرت شائعات عن انفصالهما، لكن زوجها نفاها سريعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى