منوعات

بطاقة دعوة زفاف “أنانت أمباني” نجل أغنى رجل في آسيا تثير دهشة العالم.. فيديو

التاج الإخباري – كشف مدعوون لحفل زفاف، أنانت أمباني، نجل أغنى رجل في آسيا، الملياردير الهندي موكيش أمباني، عن تفاصيل “بطاقة الدعوة” للحفل، المقرر في 12 يوليو/ تموز المقبل، والتي أصبحت حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم بسبب كلفتها الباهظة الثمن.

البطاقة وفق ما جاء في فيديو نشره أحد المدعوين، أتت على شكل صندوق يشبه المعبد، بتفاصيل معقدة وصور لأشهر آلهة مجمع الآلهة الهندوسي؛ فيشنو ولاكشمي واللورد غانيشا واللورد كريشنا مع عبارة “نيمانتران باتر”، التي تشير إلى حدث احتفالي كبير.

يحتوي الصندوق أيضًا على كتاب ذهبي، عندما تفتح الكتاب، تجد بطاقة دعوة زفاف مُزينة ببذخ. تفتح بطاقة الدعوة لتجد رسالة جميلة مكتوبة بخط اليد من عائلة أمباني.

يحتوي الكتاب أيضًا على عبارة “أنا مثلك، أنت مثلي. عقولنا متشابهة، وكلماتنا متشابهة، وقلوبنا متشابهة” المقتبسة من “ريجفيدا” وهي مجموعة نصوص هندية مقدسة قديمة.

يحمل الصندوق بداخله “شال دوروكا باشمينا”، ويتميز هذا الشال بأنه فائق النعومة وخفيف الوزن ودافئ جدًا ومصنوع بحرفية عالية يدويًا، دون أي تدخل آلي، حيث يستغرق صناعة الشال الواحد فترة تصل إلى 3 أشهر.

يذكر أن حفل زفاف أنانت أمباني، 28 سنة، وراديكا ميرشانت، 29 سنة، وهي ابنة فيرين ميرشانت، مؤسس شركة تصنيع الأدوية العالمية Encore Healthcare ، سيقام في مركز جيو العالمي للمؤتمرات المرموق في مجمع باندرا كورلا (BKC)، بمومباي.

وفي وقت سابق، انتشرت على نطاق واسع بطاقة دعوة زفاف أخرى من عائلة أمباني تظهر “معبدًا هندوسيًا مصغرًا” مطليًا بالفضة، ومزينًا بالآلهة الهندوسية المختلفة. يحتوي المعبد أيضًا على صندوق مصمم بشكل معقد يحمل هدايا متنوعة.

الزوجان، سبق لهما أن أقاما سلسلة من الاحتفالات بحضور نجوم من جميع أنحاء العالم، من قادة أعمال ورؤساء دول ومشاهير هوليوود وبوليوود، كان من بينهم مؤسس “ميتا” مارك زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشان، والمؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت بيل جيتس، وإيفانكا ترامب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى