ثقافة وفن

منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها على أنغام “مخصماك”

التاج الإخباري – احتفلت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، بعيد ميلادها الـ25، برفقة أصدقائها داخل أحد الأماكن العامة، وفق مجموعة من الصور والفيديوهات نشرتها عبر حسابها في إنستغرام.

وظهرت منة في أحد الفيديوهات وهي ترقص على أنغام الأغنية الشهيرة “مخصماك”، أمام قالب الحلوى، فيما أطفأت الشموع برفقة إحدى صديقاتها. كما استعرضت بفيديو آخر قالب الحلوى ذا اللون الأبيض والوردي والمؤلف من طابقين، والذي يحمل على جانبيه الكثير من الكرات الملونة وعبارة “عيد ميلاد سعيد”.

وظهرت في فيديو ثالث، وهي تحتفل بعيد ميلادها داخل غرفة نوم، جرى تزيينها من أجل هذه المناسبة السعيدة. وأرفقتها بتعليق شكرت فيه أصدقاءها على حضورهم الاحتفال، معقبة: لقد حصلت على أفضل عيد ميلاد هذا العام كان الاحتفال مميزاً جداً.

تفاعل الجمهور 

وتفاعل عدد كبير من متابعي منة عرفة مع هذه المناسبة، متمنين لها السعادة والهناء الدائمين، كما أشادوا بجمالها وإطلالتها المميزة، مستذكرين أغنية “لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتأكل الجو” التي غناها لها أحمد حلمي في فيلم “مطب صناعي” عام 2006.

انتقادات وهجوم

وكانت الفنانة المصرية قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي العام الفائت، عند احتفالها بعيد ميلادها، وذلك بسبب جلسة التصوير التي أجرتها خصوصا لهذه المناسبة والتي وصفها بعضهم بالجريئة، لارتدائها خلالها ملابس الاستحمام.

آخر أعمال منة عرفة

يعتبر فيلم “أسود ملون”، والذي لعبت خلاله منة دور الشابة “سالي”، آخر أعمالها، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه حول شابة تعاني أزمة عاطفية، وتلجأ إلى طبيبة نفسية حتى تعالج مشكلتها.

الفيلم من بطولة رنا رئيس، وبيومي فؤاد، وميس حمدان، ومحمد الكيلاني، وطاهر أبو ليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى