ثقافة وفن

اتهام زوجة الموسيقار المصري حلمي بكر بـ”اختطافه وتعذيبه”

التاج الإخباري – كشفت عضو مجلس نقابة الموسيقيين المصريين والمسؤولة عن الملف الطبي بالنقابة الفنانة نادية مصطفى عن تعرّض الموسيقار حلمي بكر للمعاملة السيئة من زوجته سماح القرشي وعائلتها، مشيرة إلى أنها تملك تسجيلات صوتية وصلتها، تثبت صحة حديثها.

وقالت الفنانة المصرية: “هذا الموضوع تحديدًا لم أكن أرغب بالحديث فيه، ولكن بالفعل الأستاذ حلمي بكر يعامل معاملة سيئة من قبل زوجته وأسرتها، ولا يتلقى الرعاية الصحية اللازمة لحالته الصحية رغم مرضه الشديد”.

وأكدت: “هناك تسجيلات صوتية تثبت صحة ادعائي وصلتني من شخص لن أذكر اسمه إلا إذا تحول الأمر للنيابة العامة، وهي تؤكد أن الموسيقار الكبير تحت السيطرة الكاملة لزوجته، ويعامل معاملة سيئة، على حد قولها.

وعن إمكانية اتخاذ النقابة لإجراء قانوني ضد زوجته أوضحت أن النقابة ليس من حقها رفع دعوى قضائية لأنها ليست ذات صفة، لافتة إلى أن الدعوى لا بدَّ أن تكون من أحد أقاربه، موضحة أنها تواصلت مع نجله من أجل إنقاذ والده، ومؤكدة أن النقابة على أتم الاستعداد للوقوف بجانب بكر من أجل حمايته.

في السياق ذاته، اتهم رجل الأعمال هشام بكر نجل الموسيقار حلمي بكر، زوجة والده سماح القرشي، باختطافه وتعذيبه رغم مرضه، مشيرًا إلى أنه يعيش بأمريكا وتلقى اتصالًا هاتفيًّا من عمه يخبره بأن والده يعيش حالة صعبة بسبب زوجته.

وأكد نجل حلمي بكر في مداخلة تلفزيونية أن زوجة والده نقلته من منزله بالمهندسين إلى منزل عائلتها بأرياف محافظة الشرقية؛ ما لا يليق بموسيقار كبير مثل حلمي بكر، لافتًا إلى أنه لا يستطيع التواصل مع والده بسبب سيطرة زوجته على هاتفه المحمول، والتحدث من خلاله بلسان زوجها.

من جانبها، ردَّت سماح القرشي زوجة حلمي بكر على اتهامات نجله، مؤكدة أن زوجها يتواجد برفقتها هي وابنته في المنزل، وإخوته حضروا لزيارته الأسبوع الماضي في محافظة الشرقية، وحاولوا العودة به إلى القاهرة لكنه رفض بشدة، كما رفض أثناء تواجده في القاهرة الذهاب إلى المستشفى.

وأشارت في المداخلة التلفزيونية ذاتها أنها اصطحبت زوجها إلى محافظة الشرقية من أجل رعايته، ومساعدة أسرتها لها في رعايته نظرًا لمرضه، متهمة هشام بكر بعدم الاهتمام بوالده موضحة: “أمتلك تسجيلات صوتية تؤكد أنه كان يتواجد في القاهرة الأسبوع الماضي، وطلب منه والده القدوم لزيارته، لكنه رفض بحجة صعوبة الحضور من منطقة التجمع إلى منطقة المهندسين”.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى