ثقافة وفن

حلا شيحة تعود إلى الأضواء بعد حذفها صور معز مسعود

التاج الإخباري – عادت الفنانة المصرية حلا شيحة للأضواء مجدداً، عقب نشر شقيقتها الفنانة هنا شيحة صوراً لها احتفالاً بعيد ميلادها الـ43، حيث أعادت حلا نشر الصور الذي ظهرت بها من دون غطاء رأس، على صفحتها الشخصية بموقع «إنستغرام»، هذا بجانب حذفها الصور التي تجمعها بزوجها الداعية المصري معز مسعود بعد زواجهما في فبراير (شباط) 2021.

وكانت حلا قد عادت إلى الأضواء بعد طلاقها من الكندي يوسف هاريسون، بعد زواج دام لمدة 12 عاماً ارتدت خلالها النقاب، قبل إعلان عودتها إلى الفن وظهورها في مسلسل (زلزال) مع محمد رمضان ومسلسل (خيانة عهد) مع يسرا، لكنها ابتعدت عن الفن مرة أخرى بعد زواجها من الداعية معز مسعود، وتبرؤها من مشاركتها في فيلم «مش أنا» مع الفنان تامر حسني وعلقت حينها قائلة: «بحمد ربنا إني أخيراً وجدت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي، وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي»، وقالت إنه «تم تصوير الفيلم منذ أكتر من عام ونصف، وتأخر طرحه بسبب (كورونا) وأنا حالي اتغير، وتزوجت الحمد لله، والفيلم فعلاً أصبح (مش أنا)».

ويرى متابعون أن إلغاء المتابعة وحذف الصور الشخصية بين الأزواج المشاهير من حساباتهم على «السوشيال ميديا» مؤشر قوي لوجود خلاف بين الاثنين، على غرار واقعة انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، والفنانة السورية نسرين طافش وزوجها طبيب الأسنان شريف الشرقاوي، والفنانة السورية أصالة وزوجها السابق طارق العريان.

وتقول الناقدة الفنية ماجدة خير الله، إن الاهتمام بحسابات الفنانين يعود إلى أهمية «السوشيال ميديا» في إعلان أي حدث يخص صاحب الحساب.

وأضافت لـ«الشرق الأوسط» أن «حالة حلا شيحة وتكرار ارتداء الحجاب وترك الفن والعودة يجب التوقف عندها؛ لأن ما يحدث ليس ظاهرة موسمية، بل إهانة للفن وكأنه الخطيئة التي نتركها في حالة الزواج والعودة إليه بعد الانفصال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى