ثقافة وفن

إطلاق Light The Sky لـ كأس العالم 2022 بمشاركة 4 من نجمات الوطن العربي

التاج الإخباري – طرحت الفيفا أغنية قناديل السماء Light the sky وهي الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة لكأس العالم FIFA قطر 2022.

تضم الأغنية أربعة من أشهر الفنانات بالوطن العربي وهن بلقيس فتحي، رحمة رياض، نورة فتحي ومنال وذلك لأول مرة في عمل غنائي واحد قدّم باللغتين الإنكليزية والهندية أيضًا.

ويحتفي فيديو كليب الأغنية بالحكمات اللواتي سيشاركن في كأس العالم FIFA للمرة الأولى في تاريخ البطولة وذلك بإظهاره للحكمات الست اللواتي سيُدرن بعض مباريات البطولة ويساعدن في تحكيمه.

 

تم طرح الأغنية منذ ساعات وذلك مع اقتراب فعاليات كأس العالم، والتي تنطلق في 20 نوفمبر وتختتم مع المباراة النهائية في 18 ديسمبر.

عبّرت بلقيس عن فخرها بالمشاركة في الاغنية الرسمية لكأس العالم وشاركت مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو لها من الأغنية، وعلقت عليه كاتبة "فخورة بمشاركتي في الاغنية الرسمية لكأس العالم"، كما حرصت رحمة رياض ونورة فتحي على الترويج للأغنية عبر تويتر وإنستغرام، وأعلنت نورة أن تحدي الرقص الخاص بالأغنية سيكون قريبًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Fatehi (@norafatehi)

الأغنية من إنتاج ريدون Redone وهو المسؤول التنفيذي للترفيه الإبداعي بالفيفا: "تلك الأغنية تحيي روح الاحتفال الجماعي ببطولة كأس العالم، كما أنها رسالة محفّزة لتقديم بطولة مختلفة بطرازها الرفيع، وترجع جذور هذه الأغنية إلى الشرق الأوسط، وتبرز أول حكمات يشاركن في كأس العالم لأول مرة في تاريخ البطولة، وسيصل صداها إلى عشاق كرة القدم والموسيقى على حد سواء ومن كافة الأعمار".

ET بالعربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى