ثقافة وفن

بعد ظهورها بفستان الزفاف.. ما حقيقة زواج لقاء سويدان؟

التاج الإخباري – كشف مصدر مقرّب من الفنانة المصرية لقاء سويدان، حقيقة زواجها مجددًا بعد نشرها مجموعة من الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلالها مرتدية فستان زفاف، لافتًا إلى أن الصور هي مِن جلسة تصوير جديدة أجرتها، وأنها لم تتزوج.

وأوضح المصدر لـ”إرم نيوز” أن الفنانة لقاء سويدان خضعت لجلسة تصوير قبل يومين بفستان زفاف؛ ما جعل الجمهور يعتقد أنها تستعد لدخول القفص الذهبي مجددًا، لكنها لا تفكر في الزواج حاليًّا، بحسب قوله.

ونشرت الفنانة لقاء سويدان مقطع فيديو على إنستغرام تظهر فيه وكأنها عروس تستعد لحفل زفافها، بارتداء فستان أبيض واحتضان باقة ورد، ما أثار تساؤلات لدى متابعيها.

لقاء سويدان

لقاء سويدان إنستغرام

وتضمن الفيديو مراحل وإجراءات عروس تستعد لِما قبل الزفاف وتضع التفاصيل الأخيرة لـ”ليلة العمر”، من وضع المساحيق وتصفيف الشعر، إلى استعراض أكثر من فستان أبيض.

يذكر أن آخر زوج للفنانة لقاء سويدان هو الفنان حسين فهمي، والذي انفصلت عنه رافضة الكشف عن الاسباب، حيث أشارت إلى أن علاقتها به غلبت عليها روح الصداقة، لافتة إلى أنها لم تسع للزواج منه بصفته رجلًا وسيمًا وحلمًا لمعظم الفتيات، لأن طباع الرجل أهم من جماله الخارجي.

لقاء سويدان

لقاء سويدان إنستغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى