أخبار الأردناهم الاخبار

ابن النادي البار.. العساف يحشدُ لرئاسة الزعيم

التاج الإخباري – خاص -يحشد المرشح عن منصب رئاسة النادي سليمان العساف عن كتلة "أبناء الزعيم" أعضاء الهيئة العامة الداعمين والمؤازرين له ولكتلته خلال الانتخابات المزمع عقدها بعد غدٍ السبت. 

مصادر "التاج" قالت إن الكولسات التي اجراها ويجريها المرشح للرئاسة سليمان العساف أثمرت عن حصوله على تأييد واسع النطاق في الشارع الفيصلاوي.

وبينت المصادر أن كفة العساف باتت هي الأكثر وزناً وميلاً نحوَ الظفر بهذه الانتخابات، حيث بدأ الدخان الأبيض يرتفع ويظهر من الدخان الأسود. 

العساف وضعا لمساته الأخيرة مع اقتراب نقطة الصفر، ولحظةِ الحسم المنتظرة من جماهيرٍ وفيّة تمني النفس بقائدٍ يدير دفةَ الزعيم خلال المرحلةِ المقبلة. 

واشار مطلعون الى ان المرشح لرئاسة النادي الكابتن سليمان العساف العدوان يحظى بدعمٍ جماهيري واسع، بحكم تاريخه السابق مع النادي والدعم المادي اللامحدود وقربه من الجماهير. 

العساف يعول بالدرجةِ الأولى على دعم محبيه، ومؤازريه الكُثُر داخل الهيئة العامة، عدا عن حصده لإجماع عدد كبير من العشائر الأردنية في المعركةِ الإنتخابية، وتقدمه حتى اللحظة في عملية التحويل، وفي ذات الوقت استقطاب أسماء ذات تاريخ رياضي ليكونوا من ضمن كتلته. 

ويمتلك العساف تاريخاً ناجحاً حينما كان مديراً للنادي الفيصلي خلال البطولة العربية التي انهاها كوصيف. 

ويشهد مقر تجمع داعمي العساف في هذه اللحظات تواجداً عفيراً من قبل أعضاء الهيئة العامة والمحبين، الذين يؤكدون دعمهم منقطع النظير ومؤازرتهم الدائمة لابن النادي الفيصلي البار والذي لم يدّخر جهداً لرفعته وزيادة القه وعلوه في الساحة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى