حديث البلد

الطاهات محذرا الاخوان: عيب ان تجعلوا شبابنا حطبا لحفلة انتخابية

التاج الإخباري – حذر عميد كلية الاعلام الأسبق بجامعة اليرموك الأستاذ الدكتور خلف الطاهات من تعمد بعض متشددي جمعية الاخوان المسلمين بالأردن توظيف منصات التواصل الاجتماعي في بث خطاب كراهية بين طلبة الجامعات الأردنية، مستغلين الاحداث في غزة.

وقال الطاهات في منشور له على صفحته الشخصية انه “من المعيب ان يعتبر بعض متشددي جمعية الاخوان المسلمين في الاردن فوز التيار الاسلامي بمقاعد في انتخابات اتحادات الطلبة بالجامعات الاردنية على انه جاء مكافئة ونتيجة دعمهم لغزة وأهلها!!” موضحا ان هذا “فرز غير اخلاقي ولا يليق على الاطلاق بالموقف الرسمي والشعبي الأردني الثابت والموحد تجاه دعم غزة ونصرة اهلها”.

وقال الطاهات في سياق هذا الادعاء، أن الأردن لم يكن يوما دولة تفرز شبابها على أساس الكفر والايمان بقضية معينة او حدث معين.

وقال الطاهات “لسنا في دولة اصبحت تفرز شبابها مين الكافر ومين المؤمن على اساس الموقف من غزة”.

واكد الطاهات ان غزة وجع جميع الأردنيين، محذرا في ذات الوقت مما وصفه بتمدد الخطاب النتن القميء الذي يوظف اعلاميا من بعض متشددي الاخوان وناشطيهم على السوشيال ميديا، معتبرا هذا الخطاب هو “خطاب كراهية بامتياز”، داعيا الا وجوب ان يكفوا ان يكفوا عن النفخ فيه.

وأوضح الطاهات وهو محلل للشأن المحلي الأردني انه لا يجوز ان يجعل البعض غزة رافعة لتحقيق مكاسب سياسية وانتخابية، ومن المعيب ان يجعل البعض شبابنا وقودا وحطبا لحفلة انتخابية. واختتم قائلا “الدين لله والوطن للجميع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى