أخبار الأردناهم الاخباررياضة

للمرة الأولى في الأردن.. 3 كؤوس في 3 ملاعب.. والتلفزيون يكشف عن الية العرض

التاج الإخباري – عدي صافي

قال مدير عام مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر إن قنوات التلفزيون ستقوم بنقل مجريات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.

وأوضح بلقر في حديث له مع التاج الإخباري أن المباراة التي ستجمع فريقي الفيصلي والجزيرة ستعرض عبر القناة الرياضية، في حين ستبث مباراة الوحدات ومغير السرحان على قناة التلفزيون الأردني، أما مباراة الحسين اربد وسحاب فسيتم بثها عبر منصات التلفزيون الرسمية على منصات التلفزيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأوضح مصدر خاص أن المباراة التي ستجمع ما بين ناديي الصريح وسحاب ستبث عبر منصات الإتحاد الأردني لكرة القدم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وستقام 4 مباريات في نفس التوقيت وفق ما أعلن الإتحاد الأردني لكرة القدم بسبب تقارب عدد النقاط ما بين هذه الفرق، إلى جانب التساوي النقطي بين الفريقين المتنافسين على المركز الثاني الذي قد يدخل في حسابات المشاركات الخارجية للموسم المقبل.

واكد متابعون أن بث ثلاثة مباريات في ذات التوقيت يعتبر انجازاً لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون. 

وكان الإتحاد قد أعد ترتيبات ثلاثية لتتويح بطل الدوري، من خلال احضار 3 كؤوس متشابهة وميداليات من المعدنين الذهبي والفضي واعداد منصة خاصة للتتويج وإطلاق مهرجان التتويج في 3 ملاعب للمرة الأولى في تاريخ الدوري، كما سيتواجد ممثلون عن الاتحاد في الملاعب لتتويج البطل مباشرة في حال حسم اللقب، وتم احضار الكؤوس والميداليات من مصر خصيصا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى