البرلمانمقالات

النائب ريما العموش تكتب بمناسبة عيد الاستقلال الـ78: نجدد الولاء والبيعة لقيادتنا وللعائلة الهاشمية

التاج الإخباري – بقلم النائب ريما العموش

انطلاقا من العز والاشراق وعلى مدى ثمانيه وسبعون عاما يتجدد في الاردن التضحيه والاعتزاز بشعبه وبقيادته الهاشميه الحكيمه, والتي حملت على مدى سنوات طويله الحلم الوطني الجميل في الحريه والاستقلال والنهوض نحو المجد بالعزيمه التي لا تنحني الا لله .

يتزامن مع الاستقلال الاحتفال باليوبيل الفضي, مسيرة نهضه شهدتها مملكتنا الحبيبه .
استطاع الاردن بفضل قيادته الحكيمة التحول والمضي للامام بتحولات اقتصاديه وسياسيه واجتماعيه ونجح في بناء دوله تتميز في مصاف الدول ومقدمتها في ظل الظروف الصعبه المحيطه في المنطقه .

فقد حقق جلالة الملك منذ استلامه سلطاته الدستورية مسيرة تطور واضحه ومعززه للاقتصاد الوطني وتحسين الظروف المعيشيه للمواطن والرقي في التعليم وهو اللبنه الاساسيه للامم والنهوض بالواقع الصحي وتنمية الموارد البشريه والاستثمار فيها وجذب الاستثمار الاجنبي وغيرها من التحسينات والتي من شأنها أن تعزز النمو الاقتصادي للدوله ، ولا ننسى اهتمامه بالدور الفعال للمرأه في المجتمع وتمكينها .

لعب جلالة الملك دور رئيسي بالجهود الدبلوماسيه المكثفة وطويلة الامد في تحقيق السلام بالمنطقه والعلاقات الدوليه وتحسين الحوار والتفاهم بين الشعوب على مختلف المنابت والاصول .

كلنا ايمان ان تتجسد روح التفاني التي يتحلى بها الاردنيون ويعززوا الثقه والروابط المتينه بينهم بالعهد والوفاء للقيادة الهاشميه .

في الثامنه والسبعين من الاستقلال واليوبيل الفضي نعبر عن ثقتنا ونجدد الولاء والبيعة لقيادتنا وللعائلة الهاشمية الذين واصلوا الجهود حتى وصل الاردن للتقدم والازدهار
واضعين نصب اعينهم التفاؤل نحو مستقبل افضل للاردنيين .

احتفالنا في هذه الايام لتاريخ عريق واصالة حقيقيه ورسم ايام قادمه تحمل في طياتها للاجيال القادمه بارقة امل ومحبه وعطاء …

حمى الله الاردن
قيادة وشعبا وكل عام وجميعنا
واردننا بالف خير ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى