أخبار الأردنالبرلمان

الرياطي لـ الخصاونة وبخيت والمجالي: مُبارك لكم أنكم فلتم من محاسبة الأرض

التاج الإخباري – علقت النائب تمام الرياطي في منشور عبر صفحتها على منصة "فيسبوك"، مساء اليوم الأحد، على نتائج التحقيقات بحادثة تسرب غاز الكلورين من أحد الصهاريج في العقبة، وما تم على إثرها من قرارات حكومية.

وتاليا نص المنشور بالكامل:

"أبداً ما استغربت وما تفاجأت من نتائج لجنة التحقيق ..

شو بتتوقعوا من لجنة أعضاؤها مفوضين !!

معقول رح يطلّعوا المعلّم تبعهم مسؤول ! ما ظنيت

وهنا أقول ل :

– بشر الخصاونة .

– نايف بخيت .

– نضال المجالي .

مُبارك لكم أنكم فلتم من محاسبة الأرض ولكنكم لن تفلتوا من محاسبة رب الأرض وسيبقى دعاء أمهات الشهداء المكلومين تلاحقكم في نومكم وسباتكم وأحلامكم وحياتكم (فعند الله تلتقي الخصوم ).

وأطالب أهالي العقبة بأن لا يسمحوا لرئيس السلطة ومفوّض البيئة بأن يمارسوا أعمالهم في المفوضية لأنهم لن يكونوا مؤتمنين على أبنائنا بعد ذلك لأن الحوادث والموت تكرر في عهدهم وأصبحت دماء شهدائنا من أبناء العقبة تُلطخ حياتهم وسيرتهم .

حسبي الله ونعم الوكيل ولعنة الله على الكراسي التي تُنسي الإنسان إنسانيته ..".

 

وكان رئيس الوزراء بشر الخصاونة، قال خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء، اليوم، إن فريق التحقيق بحادثة العقبة أنجز مهمته وأعد تقريراً يتضمن مجموعة من الإجراءات؛ من ضمنها إنهاء خدمات مدير عام شركة إدارة وتشغيل الموانئ ومجموعة من المسؤولين في الشركة، إضافة إلى إنهاء خدمات مدير عام الهيئة البحرية.

وأضاف الخصاونة، أن التحقيق أثبت وجود عجز كبير وتقصير في إجراءات السلامة والتعامل مع المواد الخطرة في ميناء العقبة لا يمكن التهاون معه، لافتا إلى إحالة تقرير حادثة العقبة بجميع تفاصيله إلى الادعاء العام اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى