ثقافة وفن

بالصور .. ياسمين صبري تتألق بالأبيض في أحدث إطلالاتها

التاج الإخباري – خطفت ياسمين صبري الأنظار في أحدث ظهور لها، ونشرت النجمة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور لإطلالتها التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض.

وتألقت ياسمين صبري بفستان باللون الأبيض من القماش الشسفون تتوسطه مجموعة من النقوش التي منحته لمسات مميزة، وزاد من جمال إطلالة ياسمين صبري اعتمادها على إكسسوارات ناسبت إطلالتها بداية من حقائب اليد وحتى الحذاء، فاختارت حقيبة يد مربعة التصميم، بألوان ربيعية ناعمة، واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم والتي تعتمدها مؤخرا في كثير من إطلالاتها.

إطلالة ياسمين صبري
ونشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها، واكتفت بوضع قلوب على إطلالتها، وتفاعل معها جمهورها معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.

وظهرت ياسمين صبري في عدد من الصور التي استعرضت فيها إطلالتها ببورنيطة أنيقة منحتها لمسات جمالية مختلفة، وبينما تغزل البعض في إطلالة ياسمين صبري تحدث آخرون عن إطلالتها بالأبيض وربطوها بانفصالها، حيث تمنى لها البعض ارتداء الفستان الأبيض قريباً وذلك بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وتضمنت التعليقات تساؤلات عن المكان الذي تظهر فيه ياسمين صبري بفستان أبيض والذي اعتمد على الخضرة والبحر، وهي الأماكن التي تظهر فيها دائما ياسمين صبري معتبرة أنها أفضل الأماكن التي تساعدها على صفاء الذهن.

إطلالات ياسمين صبري بالأبيض
إطلالة ياسمين صبري بالأبيض ليست الأولى، فتحرص النجمة المصرية على مشاركة جمهورها لكل إطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وتضمنت هذه الإطلالات الكثير من الصور التي اعتمدت فيها على اللون الأبيض، وذلك ما بين إطلالات كلايكية وأخرى كاجوال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى