تكنولوجيا

أمازون تنافس بـ”تقنية مبتكرة”

التاج الإخباري – اقتحمت شركة أمازون الأمريكية للتجارة الإلكترونية، عالم المنتجات الفاخرة في محاولة جديدة لتعظيم مبيعاتها في هذا السوق، لكنها تعتمد في هذه المرة على تقنية تستخدم لأول مرة.

قالت “أمازون” إنها تعتزم إطلاق متاجر إلكترونية للمنتجات الفاخرة سيقدم فيها المصممون مباشرة ابتكاراتهم للزبائن حول العالم.

ستكون الخدمة متاحة حصرا لمشتركي “أمازون برايم” في الولايات المتحدة الذين سيتمكنون من الاستفادة من هذه المتاجر بناء على دعوات.

ستكون علامة أوسكار دي لا رينتا التجارية أولى الماركات التي ستقدم مجموعاتها لسنة 2020، على أن تليها جهات أخرى في الأسابيع التالية، على ما أكدت المجموعة في بيان.

هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها المجموعة العملاقة في التجارة الإلكترونية خوض غمار سوق المنتجات الفاخرة، لكنها تسعى هذه المرة إلى تقديم تجربة جديدة.

ستتضمن التجربة دور راقية واستخدام تقنيات تتيح للمستهلكين رؤية الابتكارات من كل الزوايا عبر نظرة بانورامية شاملة. وستتمكن العلامات التجارية من الإبقاء على سيطرتها على مخزونها من البضائع وخياراتها المتاحة للبيع والأسعار.

سجلت أنشطة المجموعة المملوكة لجيف بيزوس، أثرى أثرياء العالم، ارتفاعا كبيرا منذ بدء تفشي وباء كوفيد-19 وتدابير الحجر التي اتخذت حول العالم لمكافحته. يأتي ذلك بينما تهافت المستهلكون على مواقع التجارة الإلكترونية وخدمات التوصيل إلى المنازل، خلال الجائحة.

غير أن الأزمة أرغمت أيضا متاجر عدة على الإقفال فيما أحجمت دور أزياء كبرى عن المشاركة في أسبوع الموضة الذي يقام هذا الأسبوع في نيويورك.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى