تكنولوجيا

أبل ترفع الستار عن منتجاتها الجديدة

التاج الإخباري – تكشف عملاق التكنولوجيا الأمريكي أبل عن منتجاتها الجديدة منتصف سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن تعلن أبل عن Apple Watch Series 6، وهو تحديث لجهاز iPad Air.

أعلنت أبل Apple رسميا تنظيمها مؤتمرا عبر الإنترنت يوم 15 سبتمبر/أيلول الجاري ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن منتجات جديدة خلال هذا الحدث.

عادة تكشف شركة أبل النقاب عن أجهزة آيفون الجديدة خلال شهر سبتمبر/أيلول من مقرها الرئيسي في كوبرتينو، كاليفورنيا، ولكن هذا العام قد يحدث ذلك لاحقًا.

يتوقع أن تعلن أبل عن Apple Watch Series 6، وهو تحديث لجهاز iPad Air، بالإضافة إلى منتجات أخرى. ولم تقدم أبل أي تفاصيل إضافية عن الحدث المنتظر منتصف هذا الشهر ولكنها ستقوم ببثه عبر الإنترنت، كما تفعل عادة.

من المتوقع أن تعلن أبل عن أربعة أجهزة آيفون جديدة هذا العام عبر طرح طرازان من آيفون 12 “عاديان” وطرازان آيفون 12 Pro بتصميمات جديدة تتضمن حواف أكثر حدة حول الزوايا. قد يتم الإعلان عن الهواتف الجديدة بعد أسابيع قليلة من الحدث التي تنظمه الشركة منتصف هذا الشهر.

ذكرت بلومبيرج في أبريل/نيسان أن طرازات iPhone 12 Pro ستحتوي على 3 كاميرات ومستشعر ثلاثي الأبعاد يساعد في تطبيقات الواقع المعزز.

تم إطلاق هذا المستشعر لأول مرة في أحدث طرازات iPad Pro في وقت سابق من هذا العام. ستدعم طرازات آيفون الجديدة شبكات الجيل الخامس 5G، وستصبح هذه الشبكات أكثر أهمية في السنوات القادمة وستطرحها AT&T وT-Mobile وVerizon على نطاق أوسع.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى