تكنولوجيا

راوتر هونر الجديد بـ4 هوائيات

التاج الإخباري – كشفت شركة هونر عن الراوتر Router 3 الجديد، الذي يعتبر أول راوتر “Wi-Fi 6 Plus” من إنتاجها. وأوضحت الشركة الصينية أن الراوتر الجديد يعتمد على مجموعة شرائح Gigahome Wi-Fi 6 المطورة من قبل الشركة الصينية نفسها.

أضافت الشركة التابعة لشركة هواوي الصينية أن الراوتر Router 3 الجديد يشتمل على 4 هوائيات خارجية ويعمل في نطاق التردد 5 و2.4 جيجاهرتز، كما يدعم الراوتر Router 3 شبكة الواي فاي 6 بلس “Wi-Fi 6 Plus”.

أوضحت هونر أن النطاق الموجي 2.4 يتيح إمكانية نقل البيانات بسرعة تصل إلى 574 ميجابت/الثانية، أما النطاق الموجي 5 جيجاهرتز الأسرع فإنه يوفر إمكانية نقل البيانات بسرعة تبلغ 2.4 جيجابت/الثانية. وتعتبر Honor هي ماركة تجارية فرعية تابعة لشبكة خدمات ومعدات الاتصال شركة هواوي العالمية، حيث تحتوي سلسلة هونر للأجهزة الذكية على الحواسيب اللوحية والهواتف المحمولة الذكية والملبوسات التقنية.

تم تأسيسها عام 2013، كخط إنتاج رئيسي بهدف المنافسة وبقوة في هواتف الفئة المتوسطة في كافة أنحاء دول العالم، حيث تعتمد الشركة بشكل مباشر على بيع وتسويق الأجهزة الذكية الخاصة بها عبر الإنترنت.(العين الإخبارية)

زر الذهاب إلى الأعلى