تكنولوجيا

كوكبة من ريادي الأعمال يطلقون الحدث الأول للتغيير في عروس الشمال

التاج الإخباري – في الحدث الأول من نوعه في اربد عروس الشمال، التقى الفكر الحديث مع الطاقات المتعطشة للتغيير والنجاح في الفعالية الأكبر لعرض فرصة عمل وشراكات غير حصرية.
حيث زار عدد من رياديي ورجال أعمال المهندس وليد شحادة، ومدربة الأعمال والريادية المهندسة أمل ارشيدات، ورياديي الأعمال الأستاذ غيث ارشيدات والدكتور مروان شلش من فريق غلوري. وتخلل الحدث العديد من المدعوين على راسهم صاحب شركة Reload media  السيد رافع الدلكي. واستمع الحضور الى عرض مفصل حول فرص العمل الحديثة التي تقدمها شركة جينيس غلوبال ويشارك بها عدد من المهندسين الأردنيين.
جاءت هذه الفرصة لمناقشة فرص العمل أونلاين،  والتي تعتبر الحلول الهامة في العديد من القطاعات لا سيما في ظل جائحة كورونا التي عملت على مساعدة الكثيرين لأخذ فرصة العمل مع شركة جينيس غلوبال، كونها من الاستثمارات الآمنة التي تؤهل العديد من الشباب والشابات لايجاد فرصة غير مسبوقة للعمل فيها من خلال عملهم ضمن فريق غلوري الذي يعتبر فريقا مختصا في هذا المجال ويقدم الدعم والتدريب اللازم.
  وهذا النوع من الاعمال يساهم في صنع التغيير وتخطي كافة العقبات التي يمكن أن تحد من نجاحات الافراد، وضرورة خوض التجربة التي غيرت حياة الكثيرين، باعتبارها تساهم في ايجاد مصدر دخل اخر بالاضافة الى عملهم الاساسي.
وجاء تأسيس فريق غلوري في العام 2016 على يد المهندس ريادي الأعمال وليد شحادة، برؤية واضحة لتمكين الأفراد مهما كانت خبراتهم بسيطة أو متقدمة في مجال العمل عن طريق الانترنت وتأهيلهم من خلال ادماجهم في نظام واضح لتطوير مهاراتهم بشكل مستمر، كما يقدم الفريق منظومة دعم وارشاد متكامل لجميع الاعضاء من خلال حزمة تدريبات دورية وتأهيل متخصص منذ بداية العمل ووضع الخطوات الأولى مع عدد من القادة الأكفاء ممن يتميزون بخبرات عالية في هذا المجال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى