تكنولوجيا

أهم التحديثات في بيس 2021

التاج الإخباري – كشفت شركة كونامي Konami اليابانية لألعاب الفيديو رسميا عن الفيديو التشويقي للنسخة الأحدث من لعبتها المحبوبة Pro Evolution Soccer الخاصة بعشاق الساحرة المستديرة.

كدت كونامي Konami أن إصدار بيس 2021 “PES 2021 ” سيكون بمثابة تحديث بسيط سيشمل القمصان الجديدة للأندية والانتقالات التي حدثت في سوق اللاعبين بالإضافة إلى تطور نسبي لطريقة اللعب والمؤثرات البصرية.

أوضحت الشركة اليابانية أن الشركة ستسخر كافة طاقاتها وتركيزها لإنتاج نسخة قادمة مُستقبلية من بيس PES تتناسب مع التطور التقني الذي ستتميز به أجهزة بلايستيشن 5 “PlayStation 5 “.

شددت كونامي Konami على أن إصدار بيس 2021 “PES 2021 ” المُرتقب الذي قد يتاح في الأسواق قبل نهاية العام الحالي لن يكون مبالغا فيه وذلك لتوجه الشركة الجديد بالتركيز أن تكون في كامل جاهزيتها خصوصا مع اقتراب سوني Sony من طرح أجهزة بلايستيشن 5 “PlayStation 5 ” بالإضافة إلى أجهزة إكس بوكس سيريس إكس Xbox Series X .

كشفت الشركة اليابانية على موقعها عبر الإنترنت أن النسخة الخاصة بأجهزة بلايستيشن 5 “PlayStation 5 ” إكس بوكس سيريس إكس Xbox Series X سوف تحمل مفاجأت وصفتها كونامي Konami بالكبيرة على صعيد رسوم الجرافيك المتحركة والمرئيات الواقعية وديناميكية حركة اللاعبين.(العين الإخبارية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى