اهم الاخباررياضة

3 أزمات جديدة تطارد الزمالك بعد وداع الكأس

التاج الإخباري – 3 أزمات جديدة طاردت فريق الزمالك بعد وداع بطولة كأس مصر من الدور قبل النهائي، بالخسارة من طلائع الجيش.

وخسر الزمالك الثلاثاء 1-3 من طلائع الجيش ليمنح منافسه تأهلا تاريخيا لمواجهة الأهلي في نهائي البطولة المقرر إقامته 5 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وكان الزمالك ودع كأس مصر بعد أيام قليلة من خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام منافسه المحلي الأهلي.

وطفت على السطح 3 أزمات جديدة بالفريق، بعد ساعات من إيقاف مجلس إدارة النادي وتغيير إدارة الكرة.
أزمة محمد عواد….
كشف عمرو عبدالسلام مدرب حراس مرمى الفريق عن رفض حارس المرمى محمد عواد الجلوس على مقاعد البدلاء قبل مباراة طلائع الجيش.

وقال في تصريحات عقب المباراة: “عواد رفض الجلوس بديلا لمحمود عبدالرحيم جنش في اللقاء، وتم استبعاده من اللقاء وتواجد محمد أبو جبل على مقاعد البدلاء”.

وأشارت تقارير إعلامية إلى نية اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة الزمالك لإيقاف اللاعب وعرضه للبيع، للسيطرة مبكرا على فريق الكرة.
رحيل أشرف بن شرقي…..
فجر أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مفاجأة كبيرة، بالإعلان عبر برنامجه التلفزيوني، عن نية المغربي أشرف بن شرقي نجم الفريق، الرحيل عن النادي.

وقال ميدو إن بن شرقي استدعى وكيله قبل يومين، لمناقشة قرار الرحيل عن الزمالك، بعد الأزمات التي مر بها الفريق في الساعات الماضية، بخسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعزل مرتضى منصور رئيس النادي.

لكن كريم بلق وكيل أعمال اللاعب المغربي نفى لمراسل “العين الرياضية” طلب أشرف بن شرقي الرحيل عن الزمالك خلال الفترة الحالية.
وقال بلق: “اللاعب مستمر مع الزمالك بصورة طبيعية، ولا توجد أي أزمات بشأن استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة، إنه يرتبط بعقد لمدة موسمين قادمين، ومصيره ليس بيده”.

وشدد على أن اللاعب يحترم تعاقده مع الزمالك ويعلم ما له وما عليه.
من جهته قال مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أجَّلت الرد على ادعاء المخالفات الوهمية إلى ما بعد مباراة الفريق أمام الطلائع حتى لا أشغل اللاعبين”.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قررت إيقاف مجلس إدارة الزمالك، لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة بشأن مخالفات مالية وإدارية.

وأضاف منصور: “انتظروا الرد غدا بمفاجأة قاسية”.

وقالت تقارير إعلامية إن منصور سيكشف خلال ظهوره الأول بعد قرر إيقافه، عن عدد من الصفقات التي أبرمها مؤخرا، لكن لم يتم استكمالها.

ويتعلق الأمر بالثلاثي نبيل عماد “دونجا” وعبدالله بكري ثنائي بيراميدز، ورجب بكار المنتقل مؤخرا من بيراميدز لفريق سيراميكا كيلوباترا الصاعد للدوري المصري.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى