ثقافة وفن

شيرين عبدالوهاب تنهار باكية خلال حفلها في الكويت.. فيديو

التاج الإخباري – تصدّرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حديث رواد شبكات التواصل الاجتماعي، بعد حفلها في دولة الكويت، الليلة الماضية، والذي شهد تفاعلاً حماسياً من الجمهور، لا سيما بعدما ذرفت دموعها خلال غنائها “كده يا قلبي”.

الحفل الذي احتضنته قاعة “أرينا الكويت” تحت شعار كامل العدد بحضور تخطى حاجز الـ5000 من عشاق شيرين، شهد لحظة مؤثرة عندما انهارت باكية على المسرح، حيث لم تتمكن من استكمال الأغنية، وابتعدت عن الميكروفون قليلاً قبل أن تعود وتشعل المسرح بعدد من أشهر أغنياتها.

وحظي مقطع بكاء شرين الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، بتفاعل واسع. وجاء ضمن التعليقات على المقطع “شيرين حساسة وتستشعر كل كلمة تغنينها بإحساسها”، و”المقطع عور قلبي”، وقال ثالث “دموعك غاليه علينا يا أطيب شيرين”.

شيرين تماسكت وقدّمت أغاني “أنا مش بتاعة الكلام ده، ومبتفرحش، وبطمنك، ومشاعر، والكذابين، وعلى بالي”، كما قدمت أغنية المطربة الكبيرة نوال “عيون القلب”. وأكملت مشوار الطرب مع جمهورها الذي لم يتوقف لحظة عن الهتاف لها والغناء معها وكان هذا التفاعل له مفعول السحر على أدائها إلى حد كبير. واختتمت الحفل بميدلي من أجمل أغنياتها القديمة لتغادر المسرح بدموع الفرحة.

أنا صوت الكويت

لم تفوت شيرين فرصة تواجدها على المسرح، لتطلق تصريحا مثيراً للجدل كعادتها، إذ أعلنت أنها أصبحت “صوت الكويت”، في إشارة إلى الصراع القائم بين عدد من نجمات الغناء على الأحق بلقب “صوت مصر”.

وقالت شيرين “أنا سعيدة أنني وسطكم النهاردة، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها، أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتك فعلا ويعبّر عنكم. شكرا لكم من كل قلبي”.

شيرين عبدالوهاب تدخل الكويت متخفية

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق وصول المطربة المصرية إلى مطار الكويت الدولي متخفية بحجاب وكمامة. وحظي المقطع بتفاعل كبير، وسط انتقادات وتساؤلات حول السبب الذي دفعها للتخفي.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى