اهم الاخباررياضة

راموس يرفع راية التحدي في وجه الجميع

التاج الإخباري – رفع سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد والمنتخب الإٍسباني، راية التحدي في وجه الجميع، بخصوص تسديد ركلات الجزاء خلال الفترة المقبلة.

وأهدر راموس ركلتي جزاء خلال المباراة التي تعادل فيها المنتخب الإسباني مع نظيره السويسري بنتيجة 1-1، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وتسبب التعادل في ارتفاع رصيد المنتخب الإسباني إلى 8 نقاط، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق نقطة خلف المنتخب الألماني صاحب الصدارة، قبل جولة من النهاية.

وقبل خوض المباراة، ظهر راموس في مقطع فيديو نشره الاتحاد الإٍسباني لكرة القدم، تحدث فيه عن إمكانية تسديد ركلات الجزاء خلال الفترة المقبلة، بعد إهدار ركلتي سويسرا.

وقال راموس: “إذا كانت هناك ركلة جزاء أخرى، فبالتأكيد سوف أقوم بتسديدها، إذا لم أفعل ذلك فلن أكون أنا”. وأضاف: “كل شيء يتوقف على الحالة في تلك اللحظة، إذا جاءت اللحظة وشعرت أنني غير مؤهل، فسأترك التسديد للاعب آخر”.

وسيكون على المنتخب الإسباني تحقيق الانتصار على ألمانيا، خلال المباراة التي تجمع بينهما مساء الثلاثاء، في الجولة السادسة والأخيرة، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى