اهم الاخباررياضة

الجزائر تنتظر الحسم الأفريقي

التاج الإخباري – في غياب مواجهات دوري الأمم الأوروبية سيكون عشاق كرة القدم مع مواجهات قليلة (الإثنين) أغلبها في تصفيات أمم أفريقيا بجانب لقاءات ودية.

وتأتي على رأس تلك المباريات مواجهة المنتخب الجزائري أمام مضيفه الزيمبابوي في رابع جولات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 المقرر إقامتها بالكاميرون.

وكانت المباراة التي جمعت المنتخبين منذ أيام في الجولة الثالثة انتهت بفوز محاربي الصحراء بنتيجة 3-1، ليرفعوا رصيدهم إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة بفارق 5 نقاط أمام منافسهم الزيمبابوي.

وفي حالة تحقيق منتخب الجزائر الفوز فإنه سيضمن التأهل رسميا إلى نهائيات النسخة المقبلة من بطولة أمم أفريقيا التي يحمل لقب لقب النسخة الأخيرة منها التي أقيمت في مصر عام 2019.

وعلى صعيد المباريات الودية، يظهر منتخب الإمارات في ثوبه الجديد للمرة الثانية في عطلة الفيفا الحالية، عندما يواجه شقيقه البحريني، في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكان منتخب الإمارات خاض الخميس الماضي مواجهة ودية أمام طاجيكستان، حقق فيها فوزا مثيرا بنتيجة 3-2، بعدما كان متأخرا بهدفين في أول 20 دقيقة، قبل أن يقلب نجوم الأبيض الطاولة على الضيوف محققين فوزا كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى