حديث البلد

من هو qais.free.fire

الاسم الكامل:

زياد داود عيد داود

الاسم باللغة الإنجليزية:

ZIAD DAOOD EID DAOOD

الوظائف:

صانع محتوى العاب


تاريخ الميلاد:
1/7/1983


الجنسية :

اردني
مكان الولادة:
سوريا
درس في:
جامعة دمشق
البرج:

السرطان


الحسابات الاجتماعية:
فيس بوك

https://www.facebook.com/aabuqais/

تيك تك

يوتيوب

youtube.com/@qaisfreefire

انستغرام

https://www.instagram.com/ziaddevd007/

ما لا تعرفهqais.free.fire:
زياد داود عيد داود صانع محتوى اردني متميز بصنع المحتوى الألعاب والترفيه اشتهر باسم qais.free.fire على تيك تك وفيس بوك و انستغرام و اليوتيوب وجميع منصات التواصل الاجتماعي أخرى.

السيرة الذاتية لـ qais.free.fire:
زياد داود عيد داود صانع محتوى اردني متميز بصنع المحتوى الالعاب والترفيه اشتهر بإسم qais.free.fire على تيك تك وفيس بوك وانستغرام و اليوتيوب وجميع منصات التواصل الاجتماعي أخرى.

بداياتqais.free.fire
صانع محتوى اردني يحمل شهادة بالصحافة والاعلام ومبرمج صفحات ومبرمج العاب ، بدأ مشواره في صناعة المحتوى عبر قناته في اليوتيوب وصفحاته على فيس بوك وانستغرام وتيك تك والمعروفة باسم “qais.free.fire/ابو قيس /Abu Qais” حيث كان يقوم بصنع مقاطع الفيديو التي تحتوي على الترفيه والجوائز لحسابات التواصل الاجتماعي.

استطاع/qais.free.fire /ابو قيس /Abu Qais بأن يحصد أكثر من مئة ألف مشتركاً على قناته وحصد قاعدة جماهيرية من كافة فئات المجتمع ليجد نفسه يصنع لهم محتوى متنوع من الالعاب وحصد من خلالها على اثنا عشر مليون مشاهدة ويعتبر صاحب شخصية متعددة المواهب.

البدايات

وُلد زياد داود عيد داود في سوريا عام 1983 والتحق بالجامعة في عام 2000م ونال في ذلك الوقت على كم هائل من الاعجابات لما يقوم بانتاج المحتوى .

الحياة الشخصية ل qais.free.fire
متزوج ويعيش حالياً في مدينة الزرقاء – الأردن

حقائق عن qais.free.fire
عندما يجد بأن هناك من يحتاج إلى مساعدته في احد منصات التواصل الاجتماعي يقوم بعمل المساعدة اللازمة له وذلك بناءاً على خبرته التقنية وإلمامه الكامل بالمسائل التي تخص الجرائم الإلكترونية .

كان في فترة سابقة يعمل في مجال الألعاب لدى أحد الشركات وبعد ذلك قام بتوحيد الاسم المعروف به وجعله qais.free.fire حتى يتسنى له التنويع في المحتوى الذي يقدمه للجمهور.

إنجازات qais.free.fire
بدأ مشواره في العالم التقني منذ 2004 حيث أنشأ حسابه في فيس بوك ويوتيوب وعمل على صناعة المحتوى الإلكترونية.

في عام 2006 قام بفتح حسابات متعددة في مواقع التواصل الإجتماعي وتشمل قناته qais.free.fire على اليوتيوب وفيس بوك وذلك من أجل توسيع نطاق علمه ومعرفته في المجال الالعاب لعدد أكبر من المستخدمين.

أما الان يقوم زياد داود عيد داود بصنع المحتوى على اليوتيوب وباقي منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى