رياضة

لوشيسكو: الهلال لا يحتاج لأكثر من 3 صفقات

التاج الإخباري- شدد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال، على أن التعاقدات والاستقطابات للزعيم ليست ضرورية، مشيرا إلى أن ناديه قد يستقطب 3 لاعبين فقط لضخ التنافس بين اللاعبين.

وقال لوشيسكو في تصريحات لبرنامج الدوري مع وليد عبر قناة SBC: “نخوض موسما جديدا بتحديات جديدة برغبة قوية لإعادة ما حققناه في الموسم الماضي، والتعاقدات والاستقطابات للهلال ليست ضرورية، لدينا تنظيم جيد في الفريق”.

وأضاف: “ليس ضروريا المزيد من التعاقدات، لا نحتاج للتغييرات، والأهم يكون الفريق قويا والتناغم بين اللاعبين قوي، وقد نستقطب 3 لاعبين لضخ دماء جديدة للفريق وبث روح التنافس والتحدي بين اللاعبين”.

وتابع لوشيسكو: “لقد كانت لحظات صعبة وفترة أصعب واجهناها وعشناها بسبب الإصابات بفيروس كورونا، واستطعنا التعافي والعودة، فبعض اللاعبين يتدربون جماعيا وبعضهم بشكل فردي”.

وواصل: “بعض اللاعبين يشعرون بالملل بسبب عدم الجاهزية مثل سلمان الفرج، وآخر مباراة كانت جيدة لنا وراضٍ عن المستوى، لأننا خرجنا من أزمة كبيرة حلت بنا وتبعات فيروس كورونا”.

وأتم لوشيسكو، بقوله: “أنا سعيد لما حققته ولكني متحمس للغاية للموسم الجديد، وعملية الاسترجاع بعد الإصابات بكورونا أخذت وقتا أطول مما توقعنا ومستعدون للمواجهة المقبلة في هذا الموسم الطويل والصعب، وسنفكر في كل مباراة على حدة كما فعلنا بالموسم الماضي، والتنظيم الجيد بالهلال بسبب العمل الجاد”.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى