رياضة

محمد صلاح يشعل الصراع مبكرا

التاج الإخباري – أشعل المصري محمد صلاح نجم ليفربول، الصراع بشكل مبكر على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2020-2021.

سجل صلاح 3 أهداف “هاتريك” خلال مواجهة ليفربول التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” أمام ضيفه ليدز يونايتد، ضمن الجولة الأولى من البريمييرليج، وحسمها “الريدز” بنتيجة 4-3.

الأهداف الثلاثة جاءت في الدقائق 4 و33 و88 من عمر المباراة، علما أن أول وثالث أهداف صالح في اللقاء، جاءت عن طريقة ركلة جزاء.

بذلك، تصدر صلاح مبكرا ترتيب هدافي البريمييرليج برصيد 3 أهداف، في انتظار بقية مباريات الجولة، علما أن أرسنال انتصر على فولهام بثلاثية دون رد، عبر المهاجمين الفرنسي ألكسندر لاكازيت والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، فضلا عن المدافع البرازيلي جابرييل ماجالهايس. وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الأولى، انتصر كريستال بالاس على ساوثهامبتون بهدف دون رد، سجله الجناح الإيفواري ويلفريد زاها، وهو ما سمح لصلاح بالانفراد مبكرا بصدارة الهدافين.

يسعى صلاح لاستعادة لقب هداف البريمييرليج الذي فاز به في موسمي 2017-2018 و2018-2019، لكنه خسره الموسم الماضي لصالح جيمي فاردي نجم ليستر سيتي. يذكر أن صلاح دخل تاريخ ليفربول في مباراة ليدز، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الفريق، يسجل في المباريات الافتتاحية لفريقه على مدار 4 مواسم مختلفة.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى