حديث البلد

حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني يصدر تصريح صحافي


التاج الإخباري – أصدر حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني تصريحا صحفي لمتابعته لما يجري من اعتداءات على الحدود الشمالية الأردنية من عصابات الإجرام والتهريب.

وأكد الحزب وقوفه خلف القوات المسلحة في الدفاع عن الأردن وشعبه في مواجهة الاخطار التي يواجهها مهما كان نوعها والجهة التي تقف خلفها.

وتاليا نص التصريح:

يتابع الحزب ما يجري من اعتداءات على حدودنا الشمالية من عصابات الإجرام والتهريب المدعومة والتابعة للنظام الصفوي المجوسي الإيراني والمدعومة منه للعبث بأمن بلدنا بتهريب السلاح والمخدرات في وقت أن الأردنيين مشغولين في متابعة ما يجري من إجرام صهيوني في غزة من قتل وإبادة جماعية لأبنائها وتهجير الشعب الفلسطيني في ظل سكوت مريب للأنظمة المتواطئة مع الاحتلال ومرتزقته، وأن كل ذلك يأتي ضمن مخطط المجوس امعانا في تدمير أمتنا وللعبث في استقرار بلدنا وأمنه خدمة الصهاينة وفتح جبهات جديدة .


إننا في حزب البعث العربي الاشتراكي الأردني نؤكد وقوفنا جنود خلف قواتنا المسلحة في الدفاع عن الأردن وشعبه العظيم في مواجهة الاخطار التي يواجهها مهما كان نوعها والجهة التي تقف خلفها، الرحمة لشهداء جيشنا العربي الباسل والخزي والعار للجبناء والمرتزقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى